إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
رسالة للحريري من جعجع.. والأخير ينتظر إجابات
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-17
أعلن وزير الإعلام ملحم الرياشي، بعد لقائه رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريريفي بيت الوسط، أنّه نقل للحريري رسالة من رئيس حزب "القوات اللبنانيةسمير جعجع، وقال: "كما وضعته في أجواء لقائي مع الوزير جبران باسيل، والأمور بإذن الله خيراً، ونحن بانتظار بعض الإجابات خلال الساعات الثمانية والأربعين المقبلة".
سئل: إجابات ممن؟
أجاب: "إجابات حول بعض النقاط التي لها علاقة بالتركيبة الحكومية. الرئيس لديه طرح تتم دراسته، وبعض المسائل المرتبطة بالطرح لجهة المعايير والمقاربات الحكومية، سنسمع إجابات حولها في الساعات الثمانية والأربعين المقبلة".

سئل: هل باتت حقيبة العدل من حصتكم؟
أجاب: "دعونا لا نتحدث بالحقائب، لكننا ننتظر إجابات خير من دولة الرئيس".

سئل: هل تذللت عقدة القوات؟
أجاب: "ليس هناك ما يسمى بعقدة القوات، هناك بعض العقد من القوات، لكن ليست هناك عقدة قواتية".

سئل: هل تذللت هذه العقدة؟
أجاب: "اليوم إيجابي بالإجمال، وإن شاء الله الساعات الثمانية والأربعين المقبلة تأتي بإجابات إيجابية أيضا للقوات، ويُسهَّل التشكيل كما يجب، لأن القوات قدمت الكثير لهذه التشكيلة وللحكومة، وإن شاء الله يُقدم لها الحد الأدنى من الأمور التي تريدها كما يجب".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 78 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان