إجلاء أكثر من 1500 شخص اثر فيضانات في شرق كندا   -   كيف يمكنكم التخلص من السعال المزمن؟   -   الاصلاح لا يكون على حساب الامن... ولا اقتصاد بلا امن   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   برشلونة أمام سيناريوهين لحسم الليجا قبل موقعة ليفربول   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   وزراء الخارجية العرب: لن نقبل بأي صفقة حول القضية الفلسطينية لا تنسجم مع المرجعيات   -   بعد الضجة حول قضية المريضة ديانا عقل.. وزارة الصحة توضح   -  
رسالة للحريري من جعجع.. والأخير ينتظر إجابات
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-17
أعلن وزير الإعلام ملحم الرياشي، بعد لقائه رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريريفي بيت الوسط، أنّه نقل للحريري رسالة من رئيس حزب "القوات اللبنانيةسمير جعجع، وقال: "كما وضعته في أجواء لقائي مع الوزير جبران باسيل، والأمور بإذن الله خيراً، ونحن بانتظار بعض الإجابات خلال الساعات الثمانية والأربعين المقبلة".
سئل: إجابات ممن؟
أجاب: "إجابات حول بعض النقاط التي لها علاقة بالتركيبة الحكومية. الرئيس لديه طرح تتم دراسته، وبعض المسائل المرتبطة بالطرح لجهة المعايير والمقاربات الحكومية، سنسمع إجابات حولها في الساعات الثمانية والأربعين المقبلة".

سئل: هل باتت حقيبة العدل من حصتكم؟
أجاب: "دعونا لا نتحدث بالحقائب، لكننا ننتظر إجابات خير من دولة الرئيس".

سئل: هل تذللت عقدة القوات؟
أجاب: "ليس هناك ما يسمى بعقدة القوات، هناك بعض العقد من القوات، لكن ليست هناك عقدة قواتية".

سئل: هل تذللت هذه العقدة؟
أجاب: "اليوم إيجابي بالإجمال، وإن شاء الله الساعات الثمانية والأربعين المقبلة تأتي بإجابات إيجابية أيضا للقوات، ويُسهَّل التشكيل كما يجب، لأن القوات قدمت الكثير لهذه التشكيلة وللحكومة، وإن شاء الله يُقدم لها الحد الأدنى من الأمور التي تريدها كما يجب".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان