إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
انتحلا صفة موظفين في كهرباء لبنان وسرقا منزلا في بشامون
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-18

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالـي:

"بتاريخ 8-10-2018، ادعت امام فصيلة الشويفات في وحدة الدرك الاقليمي المواطنة (ي. ش.، مواليد عام 1971) حول اقدام شاب مقنع وفتاة ترتدي الحجاب بغية اخفاء معالم وجهيهما ويلبسان قفازات وبحوزتهما مسدسات حربية، بالدخول الى منزلها في محلة بشامون بالتاريخ المذكور بعد ان انتحالا صفة موظفين في شركة الكهرباء، وعملا على تكبيلها وسلباها مبلغ /30/ مليون ليرة لبنانية ومجوهرات تقدر قيمتها بحوالي /5000/$ وهاتفين خلويين وفرا الى جهة مجهولة.

على الاثر، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي اجراءاتها الميدانية، وتمكنت بسرعة قياسية من كشف هوية الفاعلين، وهما:

- ك. م. (مواليد عام 1973، لبناني) وهو ابن شقيقة زوج المدعية

- ج. ع. (مواليد عام 1995، فلسطينية) وهي زوجة الاول

بتاريخ 15-10-2018 وفي محلة دوحة الحص، وبنتيجة عمليات الرصد الدقيقة، تمكنت قوة خاصة من الشعبة من توقيف المشتبه فيهما وضبطت بحوزتهما قسم من المسروقات اضافة الى /٣/ خناجر.

بالتحقيق معهما، اعترفا:

_ بتنفيذهما عملية السلب بواسطة مسدسين مزيفين وخناجر لاستخدامها في الحالات الطارئة.

_ بمحاولتهما خنق المدعية عندما بدأت بالصراخ، وبعد ان رضخت لمطالبهما واخبرتهما بمكان وجود المال والمجوهرات، قاما بإنعاشها، وتركاها مكبلة اليدين والقدمين ومكمومة الفم.

- بسرقة جميع الهواتف الخلوية وقطع سلك الهاتف الارضي لتأمين فرارهما.

- ببيع قسم من المجوهرات وايداع قسم كبير من المبلغ المسلوب في المصرف.

كما اعترف الموقوفان انهما نفذا عملية السلب بطريقة عالية الاحتراف، حيث تنكرا واخفيا وجهيهما فضلا عن اقفال الهاتف الخلوي العائد لكل منهما، وعدم تكلمهما في اثناء العملية.

اعيد المبلغ المضبوط الى (ي. ش.)، وأودع الموقوفان المرجع المختص بناء على اشارة القضاء".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان