إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
الرئيس عون تابع الاتصالات الجارية لتشكيل الحكومة بضوء التطورات الأخيرة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-18

تابع رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ الاتصالات الجارية ل​تشكيل الحكومة​ الجديدة، في ضوء التطورات السياسية الاخيرة ومواقف الفرقاء من الصيغ المطروحة لها.

على صعيد آخر، استقبل الرئيس عون النائب السابق ​فادي الاعور​ والشيخ سلمان يحيى والشيخ محمود يحيى، وعرض معهم الاوضاع العامة.

كما استقبل الرئيس عون السفير خليل كرم وعرض معه نتائج القمة الفرانكوفونية التي عقدت في يريفان والقرارات التي اتخذت فيها والتي تهم لبنان، ولاسيما منها انشاء المقر الاقليمي لمنظمة الفرانكوفونية في بيروت ابتداء من العام 2020.

وخلال اللقاء، اطلع السفير كرم رئيس الجمهورية على قرار ​الحكومة الفرنسية​ بمنحه وسام السعف الاكاديمي من رتبة كومندور وهو ارفع وسام اكاديمي فرنسي وذلك تقديرا لمسيرته التربوية والاكاديمية. وسيتم تقليد الوسام في احتفال يقام في ​جامعة السوربون​ الاسبوع المقبل.


سياسة

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان