إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
فرنجية: إما الاشغال أو الطاقة أو لا نشارك في الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-18

ردّ رئيس تيار المردة سليمان فرنجية على سؤال للاعلامي مارسيل غانم حول السنّ التي يتوقع فيها ان يصبح رئيسا، بالقول: "ان شاء الله مش بالـ82-83".

وأكد فرنجية أن تيار المردة لن يشارك في الحكومة ان لم يعط حقيبة "الاشغال"، قائلا: "إما الطاقة أو الاشغال أو لا نشارك في الحكومة".

وقال: "موضوع حقيبة الاشغال بات موضوعا مبدئيا"، مضيفا: "حلفائي معي ولم يطعنوني يوماً.. والامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لم يتركني حتى في ترشيحي للرئاسة وكنا على تنسيق تام حينها واليوم في تشكيل الحكومة ننسّق كافة التفاصيل".

ولفت فرنجية الى ان "لا مشلكة لديّ مع الرئيس ميشال عون والوزير جبران باسيل والمشكلة مطروحة باتجاهنا"، لافتا الى "اننا لا نعتبر أنفسنا بمواجهة مع الرئيس عون".

وراى أن "هناك تفاؤل في ملف تشكيل الحكومة عند الرئيس الحريري وفي الإعلام أما الواقع فإن غالبية العقد ما زالت على حالها تقريباً".

وشكك في تشكيل الحكومة من دون تمثيل السنة المستقلين.

وردّ فرنجية على تصريح للوزير باسيل بالقول: "من أخذ منّي الرئاسة هو من اعطاهم الرئاسة اي حزب الله ولو اردت الخلاف لاختلفت مع حزب الله والسؤال الذي يجوز هو من أخذ الرئاسة لماذا "زعلان" ويحقد على الجميع؟"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان