زينيت يحكم قبضته على الدوري الروسي بعد فوز مثير على مطارده المباشر   -   حزب الله ينفي: ما ورد في "الراي" من نسج الخيال والكلام يوم الاثنين   -   برشلونة يقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ بلقب "الليغا"   -   اللقيس بدأ زيارة عمل للأردن لبحث سبل التعاون الزراعي   -   وفاة وزير الداخلية في حكومة “الانقاذ الوطني” في صنعاء   -   بو صعب: إلغاء التدبير رقم 3 يعني أننا نريد إعادة الجيش إلى الثكنات   -   ريفي: راية “حزب الله” لا مكان لها بيننا   -   بعد إقرار خطة الكهرباء... متى يزور ماكرون لبنان؟   -   ارسلان: الحقيقة جارحة عندما تصبح الكلاب أغلى من الرفاق   -   رونالدو يدخل تاريخ كرة القدم بإنجاز غير مسبوق   -   "أموات مع وقف التنفيذ".. الأمن العام يستعيد لبنانيين كانا موقوفين في سوريا   -   الأمطار تُغرق طرقات الشّمال وعكّار.. وانقطاع للكهرباء (فيديو وصور)   -  
كارثة هزتّ لبنان.. "يارا" ابنة الـ3 سنوات ذهبت الى المدرسة وعادت جثة!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-20

في كارثة هزتّ مدرسة "روضة المنية الرسمية" ولبنان ككل، لاقت الطفلة يارا (3 سنوات) مصرعها في أول يوم دراسي لها.


وفي التفاصيل، وفيما نزلت الطفلة يارا شاكر من باص المدرسة للصعود الى البيت، لم يت~نبه سائق الباص للطفلة فدهسها، لتلفظ أنفاسها الأخيرة على عتبة البيت.


هذه الحادثة المأسوية هي إنذار لكل السائقين وخاصة سائقي باصات المدرسة للإنتباه أكثر الى الاطفال، فهم عهدة بين أيديهم، كي لا تصل تلك العهدة جثة الى بيتها!

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان