إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-20

فرض فريق جنوى التعادل الأول على مضيفه يوفنتوس في الموسم الحالي للدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة للكالتشيو.

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوفي في المقدمة بهدف مبكر أحرزه، في الدقيقة 19، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.

ورد المهاجم البرازيلي دانييل بيسا بهدف التعادل للضيوف، عند الدقيقة 68 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو.

واكتفى يوفنتوس بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل الأول له في الموسم الحالي للدوري، الذي يتصدره برصيد 25 نقطة.

بينما رفع جنوى رصيده إلى 13 نقطة، وتقدم إلى المركز العاشر، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 70 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان