إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
تعادل بطعم الهزيمة للسيدة العجوز بقيادة رونالدو
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-20

فرض فريق جنوى التعادل الأول على مضيفه يوفنتوس في الموسم الحالي للدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة للكالتشيو.

وضع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوفي في المقدمة بهدف مبكر أحرزه، في الدقيقة 19، من متابعة لكرة داخل منطقة الجزاء.

ورد المهاجم البرازيلي دانييل بيسا بهدف التعادل للضيوف، عند الدقيقة 68 من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم" بمدينة تورينو.

واكتفى يوفنتوس بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل الأول له في الموسم الحالي للدوري، الذي يتصدره برصيد 25 نقطة.

بينما رفع جنوى رصيده إلى 13 نقطة، وتقدم إلى المركز العاشر، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان