إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-20

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مضيفه هيديرسفيلد تاون (1-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز الفرعون المصري صلاح هدف الفوز الوحيد للريدز، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى البعيدة.

وحقق ليفربول بذلك أول انتصار له بعد تعادلين متتاليين ورفع رصيده إلى 23 نقطة، ويحتل مركز الوصافة في جدول البريمير ليغ بفارق الأهداف خلف المتصدر وحامل اللقب، مانشستر سيتي.

بينما توقف رصيد هيديرسفيلد تاون عند ثلاث نقاط، ويشغل المركز التاسع عشر قبل الأخير على سلم ترتيب الدوري.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان