إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
بالفيديو.. صلاح يعيد ليفربول إلى سكة الانتصارات
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-20

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على مضيفه هيديرسفيلد تاون (1-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز الفرعون المصري صلاح هدف الفوز الوحيد للريدز، في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية اليسرى البعيدة.

وحقق ليفربول بذلك أول انتصار له بعد تعادلين متتاليين ورفع رصيده إلى 23 نقطة، ويحتل مركز الوصافة في جدول البريمير ليغ بفارق الأهداف خلف المتصدر وحامل اللقب، مانشستر سيتي.

بينما توقف رصيد هيديرسفيلد تاون عند ثلاث نقاط، ويشغل المركز التاسع عشر قبل الأخير على سلم ترتيب الدوري.

المصدر: RT 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان