إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
"الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-21

لفتت الحارسة الشخصية للأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس الأميرة ميغان ميركل أنظار الكثيرين. وسلطت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على "الحسناء الشقراء"، وهي الشرطية الحارسة المسؤولة عن أمن ماركل والتي تتواجد معها في أغلب المناسبات. غيرّ أن الصحيفة لفتت إلى أنها "لا يمكنها نشر اسم الحارسة لدواعٍ أمنية"، مؤكدةً أنّ "الشرطية كُلفت بحراسة الدوقين (الأمير هاري وزوجته ميغان ميركل) منذ شهور عديدة، كما أنها تقوم بالإشراف على عملية الشرطة الضخمة لحماية الزوجين، بينما يشاركان في 76 حدثاً خلال 16 يوماً.

وحلت شرطية الحراسة الحالية لهاري وميغان، التي تحمل رتبة مفتش، محل رئيس الأمن القديم الرقيب بيل رينشو، الذي تقاعد بعد أكثر من 30 عامًا في الخدمة.

وشوهدت الضابطة في كل الفعاليات التي شارك فيها الامير وزوجته خلال الجولة الملكية هذا الأسبوع، حيث كانت تحرس ميغان وهاري وهما يتحدثان مع المعجبين في دار الأوبرا في سيدني، يوم الإثنين الماضي.

وقامت ايضاً بحراسة ميغان وهي تلتقي بمعجبيها قبل زيارتها إلى الحدائق النباتية في ملبورن. كذلك، شوهدت الشرطية الشقراء وهي تشرف على العملية الأمنية في "بوندي بيتش"، لمناقشة قضية الصحة النفسية.

ومن المعروف ان لدى معظم نساء العائلة المالكة حارسة واحدة على الأقل، من ضباط الحماية في فريقهن. وتؤكد الصحف البريطانية وجود علاقة شخصية وطيدة بين الدوقة كايت ميدلتون وحارستها الخاصة إيما بروبرت، والتي بدأت بحراستها مباشرة بعد حفل زفافها من الأمير وليام.

تجدر الاشارة إلى أنه يتم اختيار ضباط الحراسة بعناية، ويتم تدريبهم على الرماية وحماية هدفهم عن قرب، بالإضافة للخضوع لتدريبات في مجال الديبلوماسية، والاختلاط في مختلف الدوائر الاجتماعية.

 
 

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان