إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-22
عطفا على بيانها الصادر حول توقف الباخرة "إسراء سلطان" عن إنتاج الطاقة الكهربائية مساء يوم الجمعة الفائت الواقع فيه 19/10/2018 بعد انقضاء فترة الثلاثة أشهر المجانية، تعلن مؤسسة كهرباء لبنان أن شركة "كارادينيز" المالكة والمشغلة لبواخر الطاقة في لبنان ستقوم بفصل الباخرة المذكورة عن الشبكة الكهربائية يوم غد الثلاثاء بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهرا ولغاية الساعة السابعة مساء، وذلك تمهيدا لمغادرتها الشاطئ اللبناني.
يشار إلى أن عملية الفصل تستلزم توقيف الباخرة "فاطمة غول" الراسية قبالة معمل الذوق الحراري عن إنتاج الطاقة (190 ميغاوات) خلال الساعات السبع المذكورة أعلاه، مما سيؤدي الى انخفاض التغذية بالتيار الكهربائي في مختلف المناطق اللبنانية طوال هذه الفترة.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان