إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-22
عطفا على بيانها الصادر حول توقف الباخرة "إسراء سلطان" عن إنتاج الطاقة الكهربائية مساء يوم الجمعة الفائت الواقع فيه 19/10/2018 بعد انقضاء فترة الثلاثة أشهر المجانية، تعلن مؤسسة كهرباء لبنان أن شركة "كارادينيز" المالكة والمشغلة لبواخر الطاقة في لبنان ستقوم بفصل الباخرة المذكورة عن الشبكة الكهربائية يوم غد الثلاثاء بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهرا ولغاية الساعة السابعة مساء، وذلك تمهيدا لمغادرتها الشاطئ اللبناني.
يشار إلى أن عملية الفصل تستلزم توقيف الباخرة "فاطمة غول" الراسية قبالة معمل الذوق الحراري عن إنتاج الطاقة (190 ميغاوات) خلال الساعات السبع المذكورة أعلاه، مما سيؤدي الى انخفاض التغذية بالتيار الكهربائي في مختلف المناطق اللبنانية طوال هذه الفترة.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان