إجلاء أكثر من 1500 شخص اثر فيضانات في شرق كندا   -   كيف يمكنكم التخلص من السعال المزمن؟   -   الاصلاح لا يكون على حساب الامن... ولا اقتصاد بلا امن   -   عناوين الصحف الصادرة اليوم في 19-4-2019   -   برشلونة أمام سيناريوهين لحسم الليجا قبل موقعة ليفربول   -   إيران تختنق وسوريا تحتضر: ساعة الصفر للانفجار   -   الأزمة الإقتصادية تصل إلى "مول" في لبنان.. سيُقفل أبوابه قريبًا!   -   لبنان يرتدي ثوبه الأبيض في نيسان.. وهذه سماكة الثلوج! (فيديو)   -   تفجير ثامن يهز كولومبو السريلانكية.. والحكومة تحجب مواقع التواصل   -   جعجع: هناك تباطؤ في إقرار الموازنة   -   وزراء الخارجية العرب: لن نقبل بأي صفقة حول القضية الفلسطينية لا تنسجم مع المرجعيات   -   بعد الضجة حول قضية المريضة ديانا عقل.. وزارة الصحة توضح   -  
وداعاً "إسراء سلطان".. وتغذية الكهرباء ستنخفض 7 ساعات في مختلف المناطق
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-22
عطفا على بيانها الصادر حول توقف الباخرة "إسراء سلطان" عن إنتاج الطاقة الكهربائية مساء يوم الجمعة الفائت الواقع فيه 19/10/2018 بعد انقضاء فترة الثلاثة أشهر المجانية، تعلن مؤسسة كهرباء لبنان أن شركة "كارادينيز" المالكة والمشغلة لبواخر الطاقة في لبنان ستقوم بفصل الباخرة المذكورة عن الشبكة الكهربائية يوم غد الثلاثاء بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهرا ولغاية الساعة السابعة مساء، وذلك تمهيدا لمغادرتها الشاطئ اللبناني.
يشار إلى أن عملية الفصل تستلزم توقيف الباخرة "فاطمة غول" الراسية قبالة معمل الذوق الحراري عن إنتاج الطاقة (190 ميغاوات) خلال الساعات السبع المذكورة أعلاه، مما سيؤدي الى انخفاض التغذية بالتيار الكهربائي في مختلف المناطق اللبنانية طوال هذه الفترة.


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 94 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان