إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
القوات: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-22

أكدت مصادر حزب "القوات اللبنانية" للـ"ام تي في" أنه  "ليس هناك عقدة "القوات" بل عقدة من "القوات"، وأضافت المصادر: "لم نطالب بحقيبة العدل بل عرضها علينا الرئيس المكلف سعد الحريري ورئيس الجمهورية ميشال عون بدّل موقفه تجاه الحريري وعدل عن العدل لنا".

وقالت المصادر: "ما في حقائب مسجلة بالدوائر العقارية بإسم حدا"، وتابعت: "منطق تملك الوزارات خاطىء ولم ندّع اننا نملك الصحة مثلا".

واعترفت مصادر "القوات" برفع سقف المطالب في الربع الساعة الاخير، وطالبت بوزيرين اورثوذكسيين و2 مارونيين.

ورأت المصادر بعرض الحريري إجحافاً ففاوضت القوات لانها تمثل ثلث المسيحيين وشددت على ان "كلام رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لم يكن موجها للرئيس عون وانما للتيار الوطني الحر".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان