عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
الرياضي بطل دورة حسام الدين الحريري بفوزه على النجم الرادسي التونسي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-22
احرز ​نادي الرياضي بيروت​ لقب بطولة حسام الدين الحريري في نسختها ال 28 بعدما تغلب في المباراة النهائية على فريق النجم الرادسي التونسي العنيد بنتيجة 80 – 78 .
المباراة كانت مثيرة ومشوقة واستطاع الفريق التونسي من ايقاف مفتاح لعب الفريق اللبناني وافضل مسجل لديه ​امير سعود​ الذي اكتفة بنقطتين ليحمل المخضرم ​اسماعيل احمد​ الفريق على كتفيه 30 نقطة ويقوده لاحراز ​اللقب​.
المباراة عرفت انقلابات كثيرة ففي حين تقدم الرياضي بفارق 8 نقاط بعد دقيقتين من انطلاقة الربع الثالث عاد الرادسي ووسع الفارق الى 7 نقاط قبل 8 دقائق من النهاية الا ان خبرة اسماعيل وتالق ​مارك لايونز​ استطاعا ان يمنحا الفريق البيروتي اللقب الثاني له هذا الموسم بعد السوبر اللبناني على حساب ​هومنتمن​.
وشهدت اللحظات الاخيرة خطأ فني من قبل نجم المباراة مارك لايونز حيث رمى الكرة بعدما حاول الفريق التونسي التسجيل من بعيد الا ان الوقت لم يكن انتهى ومنح الفريق التونسي فرصة لم يستغلها التونسيون لتنتهي المواجهة بفوز ​الرياضي اللبناني​.
الربع الاول انتهى 22 – 21 لحساب الرياضي ووسع الفارق الى 3 نقاط مع نهاية الشوط الاول 43 – 40.الربع الثالث انتهى 65 – 64 للرياضي واللقاء بنتيجة 80 – 78
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان