إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-23

أكد رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، أنه على جميع الفرقاء السياسيين أن يُفكروا بلبنان وبمصلحة البلد قبل أن يُفكروا بالأحجام.

وخلال حفل عشاء أقامه مساء أمس على شرفه رئيس اتحاد رجال الأعمال للبحر المتوسّط جاك صراف في دارته بالرابية، قال الحريري: "إذا عملنا جميعاً معاً سنخرج من هذه الازمة"، لافتاً الى انه سيبقى إلى جانب رجال الأعمال اللبنانيين وإلى جانب كلّ لبناني يُريد أن يّطوّر نفسه.

واضاف الحريري: "لا شك أن هناك صعوبات في السياسة... في عملية تشكيل الحكومة، وهذا أمر طبيعي، خصوصاً بعد فترة الانتخابات. وبالتأكيد أن كل القوى السياسية تُريد أن تتمثل بالحجم الذي نالته، لكن علينا جميعاً أن نحمي لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام. المهم هو لبنان والشاب والشابة في لبنان اللذان ينتظراننا لكي نُشكل هذه الحكومة".

واشار الحريري الى أن المجتمع الدولي متحمّس لتنفيذ المشاريع التي أُقرّت في مؤتمر "سيدر"، لإعطاء لبنان قروض طويلة الأجل وبفترات سماح كبيرة "لكي نكمل هذا المشوار... وهذه بالتحديد نوعية القروض التي نحتاجها".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان