إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
الحريري: علينا حماية لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-23

أكد رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، أنه على جميع الفرقاء السياسيين أن يُفكروا بلبنان وبمصلحة البلد قبل أن يُفكروا بالأحجام.

وخلال حفل عشاء أقامه مساء أمس على شرفه رئيس اتحاد رجال الأعمال للبحر المتوسّط جاك صراف في دارته بالرابية، قال الحريري: "إذا عملنا جميعاً معاً سنخرج من هذه الازمة"، لافتاً الى انه سيبقى إلى جانب رجال الأعمال اللبنانيين وإلى جانب كلّ لبناني يُريد أن يّطوّر نفسه.

واضاف الحريري: "لا شك أن هناك صعوبات في السياسة... في عملية تشكيل الحكومة، وهذا أمر طبيعي، خصوصاً بعد فترة الانتخابات. وبالتأكيد أن كل القوى السياسية تُريد أن تتمثل بالحجم الذي نالته، لكن علينا جميعاً أن نحمي لبنان وبعدها نُفكر بالأحجام. المهم هو لبنان والشاب والشابة في لبنان اللذان ينتظراننا لكي نُشكل هذه الحكومة".

واشار الحريري الى أن المجتمع الدولي متحمّس لتنفيذ المشاريع التي أُقرّت في مؤتمر "سيدر"، لإعطاء لبنان قروض طويلة الأجل وبفترات سماح كبيرة "لكي نكمل هذا المشوار... وهذه بالتحديد نوعية القروض التي نحتاجها".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان