إفشال القمة... والعتب السوري والتقاء المصالح   -   ازمة مازوت قد تهدد المواطن بالبرد والعتمة؟!   -   الحريري موافق وبرّي متحمّس.. فهل تقرّ الموازنة؟   -   االحريري: أتطلع إلى اليوم الذي تستلم فيه سيدة منصب رئاسة الحكومة   -   مفاجأة اللحظة الأخيرة.. أمير قطر يشارك شخصياً في قمّة بيروت   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 18-01-2019   -   انور الخليل: بري وكتلته لن يشاركا في القمة العربية التنموية   -   الحريري علق على التمثيل العربي: القمة حصلت وأي وفد حاضر يمثل دولته   -   جنرال إسرائيلي: في الحرب المقبلة قد نفقد طائرات   -   شكري من بيت الوسط: ندعم تشكيل حكومة وفاق وطني في لبنان   -   "سلاح" في الجسم قادر على محاربة السرطان.. إليكم التفاصيل!   -  
التعليق الأول للحريري على حادثة مقتل الخاشقجي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-23

اجراءات السعودية بشأن قضية خاشقجي تصب في الاطار الذي يخدم مسار العدالة

توجيهات سلمان بن عبد العزيز من شأنها ان تضع الامور في نصابها الصحيح

وتساهم في رد الحملات المغرضة التي تتعرض لها المملكة

استقرار السعودية وسلامتها والتضامن معها مسألة لا يصح ان تخضع للتردد

أشار رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري إلى أن "الاجراءات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية بشأن قضية الصحافي جمال الخاشقجي، رحمه الله، تصب في الاطار الذي يخدم مسار العدالة والكشف عن الحقيقة كاملة". 




وتابع الحريري في سلسلة تغريدات له على حسابه عبر "تويتر":"إن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، من شأنها ان تضع الامور في نصابها الصحيح، وتساهم في رد الحملات المغرضة التي تتعرض لها المملكة".




وأشار الى أنّ "هذا الامر كان محل ترحيب الاشقاء العرب وإجتماعهم على ان استقرار السعودية وسلامتها والتضامن معها، مسألة لا يصح ان تخضع للتردد تحت أي ظرف من الظروف".




وتأتي تغريدات الحريري، تعليقاً على إعلان السعودية فجر السبت أن التحقيقات الأولية في قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي أظهرت مقتله نتيجة "اشتباك بالأيدي" نجم عن شجار مع أشخاص قابلوه في القنصلية السعودية في إسطنبول.
رصد موقع ليبانون ديبايت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان