إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
منخفض جوّي يتمدّد نحو لبنان.. ثلاثون ساعة من العواصف الرعدية وتساقط البرَد
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-23
أفاد الأب إيلي خنيصر المتخصص بأحوال الطقس على حسابه على "فيسبوك" أن حالة عدم استقرار سريعة تسيطر على الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط  يتخللها مرور السحب المدارية المغبرّة وارتفاع بدرجات الحرارة على الساحل، ورياح شرقية ناشطة في الشمال اللبناني والسوري، وجنوبية شرقية في البقاعوالجنوب. 
ومن المتوقع ان تتساقط الأمطار يومي الثلاثاء والأربعاء مع عواصف رعدية، على الجبال وبعض المناطق البقاعية بعد ظهر الثلاثاء، فور انحسار الرياح الشرقية وهبوب الرياح الغربية التي ستغذي السحب المدارية بالرطوبة.

يستمر هذا الوضع حتى يوم الأربعاء ليلاً وتشهد بعض المناطق الداخلية امطاراً محلية وتتهيأ الأجواء لوصول منخفض جوّي غزير الأمطار نحو شرق تركيا، سيتمدد جزءٌ منه نحو سوريا ولبنان وشمال الأردن وتبدو ساعات امطاره في لبنان تقارب الثلاثين ساعة مع عواصف رعدية وتساقط للبرَد.

طقس الأربعاء غائم مع امطار متفرقة واحتمال عواصف رعدية.
الحرارة على الساحل: 31 نهارا و 24 ليلاً.
على الجبال 1200: 24/15
البقاع :25/15
الرياح: متقلبة خلال النهار. جنوبية شرقية الى شرقية في الداخل قبل الظهر وجنوبية غربية ليلاً على الساحل مع غبار بنسبة 30% سرعتها 20 كلم في الساعة و 40 كلم على الجبال.
الرطوبة: 40 الى 60%
الضغط الجوّي: 1013hpa

 


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان