ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
وقف اطلاق نار فوري في "المية ومية"... برعاية بري
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-25
اثمرت الجهود التي قادها رئيس مجلس النواب نبيه بري مع الاطراف المعنية بالاشتباكات في مخيم المية المية الى اتفاق على وقف فوري لاطلاق النار.

ويقوم ممثلا حركة فتح وانصار الله بالاتصالات اللازمة لوقف اطلاق النار، وذلك خلال اجتماع عقد في مكتب حركة امل في حارة صيدا، وشارك فيه مسؤول الملف الفلسطيني في الحركة محمد الجباوي وعضو المكتب السياسي بسام كجك، على ان تستكمل الاتصالات واللقاءات حينما يبدأ سريان وقف اطلاق النار.

وشارك في اللقاء عن فتح اللواء صبحي ابو عرب واللواء منذر حمزة والعميد سعيد العاسوس وعن انصار الله ماهر عويد.

كما شارك مسؤول حماس في لبنان احمد عبد الهادي وامين سر تحالف القوى الفلسطينية محمد ياسين. 

وكانت قيادة ​الجيش اللبناني قد اعلنت عن إصابة عسكريَّين اثنين بجروح طفيفة، نُقلا على اثرها إلى المستشفى للمعالجة نتيجة الاشتباكات الدائرة داخل ​مخيم المية ومية​، بعدما سقطت ​قذيفة​ صاروخية قرب أحد مراكز الجيش حول المخيم المذكور.

وأشادت في بيان، بـ"الجهود المبذولة لوقف الاشتباكات"، داعيةً الجانبين إلى "التقيد بوقف ​إطلاق النار​، لما فيه مصلحة أبناء المخيم".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان