عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
وقف اطلاق نار فوري في "المية ومية"... برعاية بري
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-25
اثمرت الجهود التي قادها رئيس مجلس النواب نبيه بري مع الاطراف المعنية بالاشتباكات في مخيم المية المية الى اتفاق على وقف فوري لاطلاق النار.

ويقوم ممثلا حركة فتح وانصار الله بالاتصالات اللازمة لوقف اطلاق النار، وذلك خلال اجتماع عقد في مكتب حركة امل في حارة صيدا، وشارك فيه مسؤول الملف الفلسطيني في الحركة محمد الجباوي وعضو المكتب السياسي بسام كجك، على ان تستكمل الاتصالات واللقاءات حينما يبدأ سريان وقف اطلاق النار.

وشارك في اللقاء عن فتح اللواء صبحي ابو عرب واللواء منذر حمزة والعميد سعيد العاسوس وعن انصار الله ماهر عويد.

كما شارك مسؤول حماس في لبنان احمد عبد الهادي وامين سر تحالف القوى الفلسطينية محمد ياسين. 

وكانت قيادة ​الجيش اللبناني قد اعلنت عن إصابة عسكريَّين اثنين بجروح طفيفة، نُقلا على اثرها إلى المستشفى للمعالجة نتيجة الاشتباكات الدائرة داخل ​مخيم المية ومية​، بعدما سقطت ​قذيفة​ صاروخية قرب أحد مراكز الجيش حول المخيم المذكور.

وأشادت في بيان، بـ"الجهود المبذولة لوقف الاشتباكات"، داعيةً الجانبين إلى "التقيد بوقف ​إطلاق النار​، لما فيه مصلحة أبناء المخيم".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان