عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
كلاسيكو الأرض برشلوني وبالخمسة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-28

سحق برشلونة ضيفه ريال مدريد 5-1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما اليوم على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح برشلونة باب التسجيل عن طريق نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 11، بعد مجهود رائع من زميله جوردي ألبا الذي قدم له كرة الهدف على طبق من ذهب.

وعزز الأوروغوياني لويس سواريز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للبلوغرانا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ30، بعد أن احتسبها حكم اللقاء بمساعدة تقنية الإعادة بالفيديو (VAR).

وقلص البرازيلي مارسيلو النتيجة بتسجيله هدف الريال الوحيد في الدقيقة 50.

وعاد سواريز ليعزز تقدم برشلونة بتسجيله هدفين متتاليين (هاتريك) في الدقيقتين 75 و83.

واختتم التشيلي أرتور فيدال أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الليغا، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة في المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: RT



هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان