عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الاربعاء 21 تشرين الثاني 2018   -   ابراهيم: هاجس الامن العام مكافحة الارهاب وخلايا العدو الاسرائيلي   -   وجهةُ نظرٍ... 22 تشرين الثَّاني أم تأريخٌ آخرُ؟!   -   باسيل يتبنى منطق حزب الله   -   "اتفاق الطائف" أم الجمهورية الثالثة؟   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -  
كلاسيكو الأرض برشلوني وبالخمسة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-28

سحق برشلونة ضيفه ريال مدريد 5-1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما اليوم على ملعب الكامب نو، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح برشلونة باب التسجيل عن طريق نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 11، بعد مجهود رائع من زميله جوردي ألبا الذي قدم له كرة الهدف على طبق من ذهب.

وعزز الأوروغوياني لويس سواريز النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للبلوغرانا من ركلة جزاء في الدقيقة الـ30، بعد أن احتسبها حكم اللقاء بمساعدة تقنية الإعادة بالفيديو (VAR).

وقلص البرازيلي مارسيلو النتيجة بتسجيله هدف الريال الوحيد في الدقيقة 50.

وعاد سواريز ليعزز تقدم برشلونة بتسجيله هدفين متتاليين (هاتريك) في الدقيقتين 75 و83.

واختتم التشيلي أرتور فيدال أهداف اللقاء بتسجيله الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الليغا، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 14 نقطة في المركز التاسع على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: RT



هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان