إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
في فردان: "ايدز" وابر تخدير وتاتو... توقيف "ريتشي" واقفال مركز تجميل
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-30

صدر عن المديرية العامة لأمن الدولة – قسم الاعلام والتوجيه والعلاقات العامة البيان التالي:

بناءً لمعلومات توفّرت لدى المديريّة العامة لأمن الدولة حول إقدام السوري ريتشارد غ. ، ملقب (ريتشي)، على إجراء عمليات وشم (تاتو) في مركز تجميل في محلتَي فردان وتلة الخياط مستخدماً الإبر الطبية وإبر التخدير، وهو يحمل فايروس نقص المناعة المكتسبة H I V (الايدز)، مما يشكل خطراً على الصّحة العامّة لاسيما على صحة زبائنه ومخاطر انتقال العدوى إليهم.

وبناءً لإشارة النيابة العامة الإستئنافية في بيروت بشخص القاضي زاهر حمادة قامت هذه المديريّة العامة بتوقيف السوري ريتشارد غ. ملقب (ريتشي)، وإقفال مركز التجميل الذي يعمل فيه وختمه بالشمع الأحمر، وباشرت بإجراء التحقيقات اللازمة بعد أن خضع لإجراء الفحوصات الطبية والتي تبيّن بنتيجتها صحة إصابته بالفايروس المذكور.

لذلك تنصح المديريّة العامة لأمن الدولة زبائن مراكز التجميل التي عمل فيها المدعو ريتشارد غ. الذين كانوا على تواصل مباشر معه بإجراء الفحوصات المخبرية اللازمة حرصاً على صحتهم وسلامتهم.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان