إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
حادث مروّع يودي بحياة شخصين.. سيارة المرسيدس اصطدمت بحاجز في بعلبك
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-30
جنحت سيارة من نوع 500 مرسيدس زرقاء على يمين طريق بعلبك الدولي عند مدينة الامام الصدر، ما ادى الى اصطدامها بحاجز الحماية عند يمين الطريق، وفق ما أفاد مراسل "لبنان 24" في البقاع. وادى الحادث الى سقوط قتيلين وجريحين بحالة الخطر نقلا الى مستشفيات المنطقة. 

وحضرت دورية من قوى الامن الداخلي وفتحت تحقيقا بالحادث وعملت على جمع اسلحة الصيد التي تناثرت على الطريق في صندوق السيارة. وتبين ان القتلى والجرحى هم من مدينة صيدا والجنوب وكانوا يمارسون هواية الصيد. 

المصدر: لبنان 24 - البقاع
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان