ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
ردة فعل "هستيرية" من مايا دياب بعد رؤيتها شبيهتها في إسطنبول!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-30
عبّرت الفنانة مايا دياب عن سعادتها العارمة بعد الكشف عن تمثال لها مصنوع من الشمع وسيتم عرضه في متحف "مدام توسو" في مدينة إسطنبول التركية.

ونشرت مايا على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يظهر لحظة رؤيتها للتمثال وردّ فعلها بعد مشاهدة نفسها على هيئة تمثال، حيث لم تتمكن من منع نفسها من الصراخ والضحك بذهول واستغراب أمام الحاضرين في الغرفة.
وعلقت على المقطع قائلة: "لقول إنو قلبي ما دق، بكون عم كذّب. الإحساس والشعور ما بينوصف خاصةً لما تشوف حالك واقف قدام حالك. فخورة إني كون بأهم متحف للمشاهير بالعالم".




ويجسد التمثال تفاصيل دقيقة لناحية ملامح الوجه والرموش، وايضا لناحية المكياج والشعر والملابس، حيث اختير لها فستاناً طويلاً بألوان متداخلة مع اكسسوارات ضخمة تشبه ما ترتديه مايا في مختلف اطلالاتها الفنية.

يذكر ان تمثال مايا دياب هو الثالث للمشاهير العرب في المتحف التركي، بعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم ومصمم الازياء العالمي ايلي صعب.

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان