عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الاربعاء 21 تشرين الثاني 2018   -   ابراهيم: هاجس الامن العام مكافحة الارهاب وخلايا العدو الاسرائيلي   -   وجهةُ نظرٍ... 22 تشرين الثَّاني أم تأريخٌ آخرُ؟!   -   باسيل يتبنى منطق حزب الله   -   "اتفاق الطائف" أم الجمهورية الثالثة؟   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -  
ردة فعل "هستيرية" من مايا دياب بعد رؤيتها شبيهتها في إسطنبول!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-30
عبّرت الفنانة مايا دياب عن سعادتها العارمة بعد الكشف عن تمثال لها مصنوع من الشمع وسيتم عرضه في متحف "مدام توسو" في مدينة إسطنبول التركية.

ونشرت مايا على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يظهر لحظة رؤيتها للتمثال وردّ فعلها بعد مشاهدة نفسها على هيئة تمثال، حيث لم تتمكن من منع نفسها من الصراخ والضحك بذهول واستغراب أمام الحاضرين في الغرفة.
وعلقت على المقطع قائلة: "لقول إنو قلبي ما دق، بكون عم كذّب. الإحساس والشعور ما بينوصف خاصةً لما تشوف حالك واقف قدام حالك. فخورة إني كون بأهم متحف للمشاهير بالعالم".




ويجسد التمثال تفاصيل دقيقة لناحية ملامح الوجه والرموش، وايضا لناحية المكياج والشعر والملابس، حيث اختير لها فستاناً طويلاً بألوان متداخلة مع اكسسوارات ضخمة تشبه ما ترتديه مايا في مختلف اطلالاتها الفنية.

يذكر ان تمثال مايا دياب هو الثالث للمشاهير العرب في المتحف التركي، بعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم ومصمم الازياء العالمي ايلي صعب.

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 42 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان