عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
ردة فعل "هستيرية" من مايا دياب بعد رؤيتها شبيهتها في إسطنبول!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-30
عبّرت الفنانة مايا دياب عن سعادتها العارمة بعد الكشف عن تمثال لها مصنوع من الشمع وسيتم عرضه في متحف "مدام توسو" في مدينة إسطنبول التركية.

ونشرت مايا على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يظهر لحظة رؤيتها للتمثال وردّ فعلها بعد مشاهدة نفسها على هيئة تمثال، حيث لم تتمكن من منع نفسها من الصراخ والضحك بذهول واستغراب أمام الحاضرين في الغرفة.
وعلقت على المقطع قائلة: "لقول إنو قلبي ما دق، بكون عم كذّب. الإحساس والشعور ما بينوصف خاصةً لما تشوف حالك واقف قدام حالك. فخورة إني كون بأهم متحف للمشاهير بالعالم".




ويجسد التمثال تفاصيل دقيقة لناحية ملامح الوجه والرموش، وايضا لناحية المكياج والشعر والملابس، حيث اختير لها فستاناً طويلاً بألوان متداخلة مع اكسسوارات ضخمة تشبه ما ترتديه مايا في مختلف اطلالاتها الفنية.

يذكر ان تمثال مايا دياب هو الثالث للمشاهير العرب في المتحف التركي، بعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم ومصمم الازياء العالمي ايلي صعب.

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان