عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   حضّروا هذا المزيج وتخلصوا من 10 مشاكل صحية!   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
ردة فعل "هستيرية" من مايا دياب بعد رؤيتها شبيهتها في إسطنبول!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-30
عبّرت الفنانة مايا دياب عن سعادتها العارمة بعد الكشف عن تمثال لها مصنوع من الشمع وسيتم عرضه في متحف "مدام توسو" في مدينة إسطنبول التركية.

ونشرت مايا على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يظهر لحظة رؤيتها للتمثال وردّ فعلها بعد مشاهدة نفسها على هيئة تمثال، حيث لم تتمكن من منع نفسها من الصراخ والضحك بذهول واستغراب أمام الحاضرين في الغرفة.
وعلقت على المقطع قائلة: "لقول إنو قلبي ما دق، بكون عم كذّب. الإحساس والشعور ما بينوصف خاصةً لما تشوف حالك واقف قدام حالك. فخورة إني كون بأهم متحف للمشاهير بالعالم".




ويجسد التمثال تفاصيل دقيقة لناحية ملامح الوجه والرموش، وايضا لناحية المكياج والشعر والملابس، حيث اختير لها فستاناً طويلاً بألوان متداخلة مع اكسسوارات ضخمة تشبه ما ترتديه مايا في مختلف اطلالاتها الفنية.

يذكر ان تمثال مايا دياب هو الثالث للمشاهير العرب في المتحف التركي، بعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم ومصمم الازياء العالمي ايلي صعب.

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان