عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   حضّروا هذا المزيج وتخلصوا من 10 مشاكل صحية!   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
تفاصيل جديدة عن زفاف ماريو باسيل.. ولماذا شبّه نفسه بجورج كلوني؟ (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-30

دخل الفنان ماريو باسيل القفص الذهبي وإحتفل بزواجه من المحامية الروسية ألكسندرا تشيستياكوفا في حفل أقيم في  Tanit Venue نهر الكلب.

ومن أبرز الحضور، طوني أبو جودة وكارلا حداد ، دومنيك حوراني ، كميل طانيوس، نيشان، ريما كركي، ماتيلدا فرج الله، تاتيانا مرعب، جنيد زين الدين، ميشال بو سليمان، فيفو  الصحافي زاريه باريكيان وشخصيات من المجتمع وعائلة العروسين.


وبعد أن دخل العروسان على أغنية "Congradulation"، تحدّث ماريو عن الزواج بطريقة طريفة ثم بدأت أجواء الحفل المميّز الذي قدّمه الفنان باتريك خليلوالفنان مارك، كما قطع العروسين قالب الحلوى على أنغام أغنية الراحلة وردة الجزائرية "حرمت أحبك" وسط تصفيق الحضور .

وقال ماريو، بحسب فيديو حصل عليه "لبنان 24" من داخل الزفاف، "لقد انتظرت كثيرا لكن كانت "محرزة"، مضيفا "كما انتظر الممثل جورج كلوني وقتا كبيرا ليتزوج في النهاية من محامية انا ايضا تزوجت من محامية".

 



 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 87 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان