ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
تفاصيل جديدة عن زفاف ماريو باسيل.. ولماذا شبّه نفسه بجورج كلوني؟ (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-30

دخل الفنان ماريو باسيل القفص الذهبي وإحتفل بزواجه من المحامية الروسية ألكسندرا تشيستياكوفا في حفل أقيم في  Tanit Venue نهر الكلب.

ومن أبرز الحضور، طوني أبو جودة وكارلا حداد ، دومنيك حوراني ، كميل طانيوس، نيشان، ريما كركي، ماتيلدا فرج الله، تاتيانا مرعب، جنيد زين الدين، ميشال بو سليمان، فيفو  الصحافي زاريه باريكيان وشخصيات من المجتمع وعائلة العروسين.


وبعد أن دخل العروسان على أغنية "Congradulation"، تحدّث ماريو عن الزواج بطريقة طريفة ثم بدأت أجواء الحفل المميّز الذي قدّمه الفنان باتريك خليلوالفنان مارك، كما قطع العروسين قالب الحلوى على أنغام أغنية الراحلة وردة الجزائرية "حرمت أحبك" وسط تصفيق الحضور .

وقال ماريو، بحسب فيديو حصل عليه "لبنان 24" من داخل الزفاف، "لقد انتظرت كثيرا لكن كانت "محرزة"، مضيفا "كما انتظر الممثل جورج كلوني وقتا كبيرا ليتزوج في النهاية من محامية انا ايضا تزوجت من محامية".

 



 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان