مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تفاصيل دقيقة.. أساليب "احتيال" جديدة لشركات التأمين على المواطنين والخبراء   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   "خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   هكذا علقت مصادر "المستقبل" على بيان رئاسة الجمهورية الأخير   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -  
تفاصيل جديدة عن زفاف ماريو باسيل.. ولماذا شبّه نفسه بجورج كلوني؟ (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-30

دخل الفنان ماريو باسيل القفص الذهبي وإحتفل بزواجه من المحامية الروسية ألكسندرا تشيستياكوفا في حفل أقيم في  Tanit Venue نهر الكلب.

ومن أبرز الحضور، طوني أبو جودة وكارلا حداد ، دومنيك حوراني ، كميل طانيوس، نيشان، ريما كركي، ماتيلدا فرج الله، تاتيانا مرعب، جنيد زين الدين، ميشال بو سليمان، فيفو  الصحافي زاريه باريكيان وشخصيات من المجتمع وعائلة العروسين.


وبعد أن دخل العروسان على أغنية "Congradulation"، تحدّث ماريو عن الزواج بطريقة طريفة ثم بدأت أجواء الحفل المميّز الذي قدّمه الفنان باتريك خليلوالفنان مارك، كما قطع العروسين قالب الحلوى على أنغام أغنية الراحلة وردة الجزائرية "حرمت أحبك" وسط تصفيق الحضور .

وقال ماريو، بحسب فيديو حصل عليه "لبنان 24" من داخل الزفاف، "لقد انتظرت كثيرا لكن كانت "محرزة"، مضيفا "كما انتظر الممثل جورج كلوني وقتا كبيرا ليتزوج في النهاية من محامية انا ايضا تزوجت من محامية".

 



 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان