عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 19 تموز 2019   -   مجلس النوّاب "سيّد نفسه" وفقاً لأحكام الدستور لا من خارجها   -   نادين الراسي.. مغرومة؟   -   هل تبادل باسيل الحديث مع وزير اسرائيلي في واشنطن؟   -   غارات لطائرات مجهولة شمال العراق... أودت بعناصر لحزب الله!   -   كرم: “كتلة القوات” على موقفها بشأن التصويت ضد مشروع الموازنة   -   مخرج من معمل "دير عمار" معزول... الكهرباء ستُقطع في هذه الأيام   -   عمل اللاجئين الفلسطينيين بين الـ "ميكرو" والـ "ماكرو".. أي توازن بين الإنساني والسيادي؟   -   رواية لاستقالة الموسوي: "حزب الله" أرغمه.. وهذه قصة طلب الاسترحام!   -   حزيران الـ2019.. الأشد حراً في قرن ونصف   -   تحقيق داخل "حزب الله"   -   "اللبنانية" تبدأ قبول طلبات طلاب للانتساب للماستر.. وهذه هي الشروط   -  
تفاصيل جديدة عن زفاف ماريو باسيل.. ولماذا شبّه نفسه بجورج كلوني؟ (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-30

دخل الفنان ماريو باسيل القفص الذهبي وإحتفل بزواجه من المحامية الروسية ألكسندرا تشيستياكوفا في حفل أقيم في  Tanit Venue نهر الكلب.

ومن أبرز الحضور، طوني أبو جودة وكارلا حداد ، دومنيك حوراني ، كميل طانيوس، نيشان، ريما كركي، ماتيلدا فرج الله، تاتيانا مرعب، جنيد زين الدين، ميشال بو سليمان، فيفو  الصحافي زاريه باريكيان وشخصيات من المجتمع وعائلة العروسين.


وبعد أن دخل العروسان على أغنية "Congradulation"، تحدّث ماريو عن الزواج بطريقة طريفة ثم بدأت أجواء الحفل المميّز الذي قدّمه الفنان باتريك خليلوالفنان مارك، كما قطع العروسين قالب الحلوى على أنغام أغنية الراحلة وردة الجزائرية "حرمت أحبك" وسط تصفيق الحضور .

وقال ماريو، بحسب فيديو حصل عليه "لبنان 24" من داخل الزفاف، "لقد انتظرت كثيرا لكن كانت "محرزة"، مضيفا "كما انتظر الممثل جورج كلوني وقتا كبيرا ليتزوج في النهاية من محامية انا ايضا تزوجت من محامية".

 



 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان