إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -   فضيحة صحية جديدة.. لحوم ودجاج فاسد في خلدة! (صور)   -   خلاص الحريري في حكومة سياسيّة غير نيابيّة... ماذا عن الآخرين؟   -   بوادر ثورة عمالية في مصر.. هل تنجح هذه المرّة؟   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   دريان: لبنان لا يقوم بالخطاب مرتفع النبرة ولا بالتهديد والوعيد بل بالتفاهم والحوار   -   المولدُ النبوي.. قيمٌ حاضرة ومشروع كوني للتمدن   -  
القضاء يبرّئ قاتل رولا يعقوب.. والقضية إلى التمييز!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-10-31
أصدرت محكمة الجنايات في لبنان الشمالي حكماً يبرّئ كرم البازي المتّهم بقتل زوجته رولا يعقوب بسبب ضربه لها منذ 5 سنوات، وذلك بأكثرية مستشارَيْن هما القاضيان خالد عكاري وزياد الدواليبي، بينما خالف رئيس المحكمة القاضي داني شبلي حكم الأكثرية، وذلك بحسب ما أعلنت جمعية "كفى" التي نشرت نصّ الحكم على صفحتها على "فيسبوك". 

وأكّدت "كفى" أنّ "قضية رولا يعقوب لم تنتهِ بصدور هذا الحكم، وسنذهب إلى التمييز، آملين أن يكون حكم التمييز منصفاً وعادلاً". 
KAFA (enough) Violence & Exploitation
5 hours ago

في قضية رولى يعقوب: الحكم بالبراءة بأكثرية مستشارين، والرئيس يخالف الحكم

بعد مرور خمس سنوات على مقتل رلى يعقوب بسبب ضرب زوجها كرم البازي لها، أصدرت محكمة الجنايات في لبنان الشمالي حكماً يبرّئ المتّهم بأكثرية مستشارين هما القاضيين خالد عكاري وزياد الدواليبي، بينما خالف رئيس المحكمة القاضي داني شبلي حكم الأكثرية.
شهادة السيّدة التي حضرت الى منزل الضحية مساء وقوع الجريمة واختلت بإبنة رولا يعقوب التي اخبرتها أن والدها كان قد ضربها وضرب أمهّا وهدّدها بالقتل إذا أخبرت ما جرى، هذه ا...

See more
No automatic alt text available.
No automatic alt text available.
Image may contain: text
No automatic alt text available.
+13

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان