ما بعد القمة.. حكومة؟   -   تغريدة جديدة لجنبلاط تصل إلى "حزب الله" والأنفاق.. فماذا قال؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   نشل حقيبتها في ضبية وهرب (فيديو)   -   النشرة: طريق جزين - كفرحونة مقطوعة بالكامل بسبب تراكم الثلوج   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   علوش: من المفترض على بري وأمل ان يحتجوا على حضور وفد ليبيا والا يهبوا الى العملية الأشبه بالبلطجة   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   رغم الخسارة.. ريال مدريد إلى ربع نهائي كأس الملك   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
خطيبة خاشقجي توجّه رسالة إلى ترامب.. ماذا تريد؟ (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-02
دعت خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي السعودي المقتول، جمال خاشقجي، اليوم الجمعة، الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إلى ضرورة الضغط على السعودية، للكشف عن موقع جثة خاشقجي.

ووجهت خديجة جنكيز، مناشدتها من خلال رسالة بالفيديو، في أثناء وقفة في واشنطن نظمها الأصدقاء والنشطاء لإحياء ذكرى مرور شهر على مقتل خاشقجي، ونشرتها وكالة "أسوشيتد برس" الأميركية وصحيفة "يو إس أيه توداي" الأميركية.
وحثت جنكيز ترامب على دعم الطلب التركي من السعودية، بضرورة تسليم المتهمين في قتل خاشقجي.

وقالت: "أريد دعم جهود تركيا في محاولة إظهار جثة خاشقجي، والكشف عن مكان وجوده".

وتابعت "ما زاد أسفنا هو أننا أدركنا أنه قتل لكن من دون أن نعثر على جثة، ولم يتمكن أحباء خاشقجي من إقامة صلاة الجنازة عليه، ما يجعل ألمنا لا يزال طازجا مثل اليوم الأول".

وأشارت إلى أنه يتعين على الولايات المتحدة أن تقود المجتمع الدولي، سعيا لتحقيق العدالة بشأن قتل خاشقجي.



، 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان