عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   حضّروا هذا المزيج وتخلصوا من 10 مشاكل صحية!   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
خطيبة خاشقجي توجّه رسالة إلى ترامب.. ماذا تريد؟ (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-02
دعت خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي السعودي المقتول، جمال خاشقجي، اليوم الجمعة، الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إلى ضرورة الضغط على السعودية، للكشف عن موقع جثة خاشقجي.

ووجهت خديجة جنكيز، مناشدتها من خلال رسالة بالفيديو، في أثناء وقفة في واشنطن نظمها الأصدقاء والنشطاء لإحياء ذكرى مرور شهر على مقتل خاشقجي، ونشرتها وكالة "أسوشيتد برس" الأميركية وصحيفة "يو إس أيه توداي" الأميركية.
وحثت جنكيز ترامب على دعم الطلب التركي من السعودية، بضرورة تسليم المتهمين في قتل خاشقجي.

وقالت: "أريد دعم جهود تركيا في محاولة إظهار جثة خاشقجي، والكشف عن مكان وجوده".

وتابعت "ما زاد أسفنا هو أننا أدركنا أنه قتل لكن من دون أن نعثر على جثة، ولم يتمكن أحباء خاشقجي من إقامة صلاة الجنازة عليه، ما يجعل ألمنا لا يزال طازجا مثل اليوم الأول".

وأشارت إلى أنه يتعين على الولايات المتحدة أن تقود المجتمع الدولي، سعيا لتحقيق العدالة بشأن قتل خاشقجي.



، 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان