عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الاربعاء 21 تشرين الثاني 2018   -   ابراهيم: هاجس الامن العام مكافحة الارهاب وخلايا العدو الاسرائيلي   -   وجهةُ نظرٍ... 22 تشرين الثَّاني أم تأريخٌ آخرُ؟!   -   باسيل يتبنى منطق حزب الله   -   "اتفاق الطائف" أم الجمهورية الثالثة؟   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -  
نجم “حريم السلطان” يشارك في فيلم مصري
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-05

في مفاجأة غير متوقعة، نجحت الجهة المنتجة لفيلم “كازابلانكا” والذي يعود من خلاله أمير كرارة إلى السينما، في إقناع النجم التركي خالد أرغنش بالمشاركة في بطولة العمل.

وتفرض جهة الإنتاج حالة من السرية على كافة التفاصيل الخاصة بهذا العمل، ولم تفصح عن الأجر الذي سيتقضاه أرغنش مقابل مشاركته في الفيلم.

ومن المقرر أن يشارك في هذا العمل نخبة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل وباسل خياط وعمرو عبد الجليل.

هذه ليست المرة الأولى الذي يتعاون فيها أمير كرارة مع نجوم أتراك، إذ سبق أن شاركته النجمة سونغول أودان الشهيرة بـ”نور” بطولة مسلسل “تحت الأرض”.

خالد أرغنش يعد من أبرز النجوم الأتراك الذين يتمتعون بشعبية ضخمة في الدول العربية، بعد أن حقق شهرته بشخصية “السلطان سليمان” في مسلسل “حريم السلطان”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 86 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان