ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
وزير الاقتصاد: لا تراجع عن قرار تركيب عدادات للمولدات
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-06

اكد وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الاعمال رائد خوري انه "استغرب أن تقول جهة غير قانونية في مؤتمر صحافي أنها لن تطبق القوانين والنيابة العامة ستتخذ الاجراءات اللازمة اثر هذا المؤتمر".

وتابع خوري في حديث للـ"ال بي سي": "لا تراجع عن قرار تركيب عدادات للمولدات على الاراضي اللبنانية والحل الوحيد المطروح حاليا في هذه القضية هو تطبيق القوانين ولن ندعهم يأكلون أرزاق الناس"

وأضاف متوجها لأصحاب المولدات: "لا نسعى الى جعلكم تخسرون الا أنه عليكم أن تنسوا الارباح الطائلة التي كنتم تجنونها سابقا والقضاء والنيابات العامة بأتم جهوزية لمواكبة القوى الامنية لتنفيذ قرار تركيب العدادات".

وختم قائلاً: "ننصح أصحاب المولدات بعدم الدخول في تصعيد لأنه سيؤدي الى اشكال كبير نحن كلنا بغنى عنه".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان