ما بعد القمة.. حكومة؟   -   الحريري: نأسف كثيرا لغياب الوفد الليبي والعلاقة مع الاشقاء لا بد أن تعلو   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاربعاء 16-01-2019   -   بري للحريري: نأسف لغياب لبنان عن الإساءة الليبية منذ أكثر من 4 عقود   -   السفير الإيراني في بيت الوسط للمرة الأولى.. وهذا ما قاله عن الحريري   -   إتجاه الى إعلان "عطلة" يوم الجمعة.. وهذه الشوارع ستُقفل خلال الـWeekend!   -   خيوطٌ جديدةٌ تتكشّف حول جريمة عكّار.. وما حقيقة تُهمة "الإغتصاب"؟!   -   في صور: 3 أطنان ونصف من الأسماك المنتهية الصلاحية   -   مأساة صباحية على طريق الزهراني.. "نور" كانت متوجهة الى الجامعة ثم سقطت ضحية! (صورة)   -   ليبيا حسمتها.. لكن المشكلة بين عون وبري باقية!   -   أميركا تجمع 70 دولة بقمّة ضد إيران.. وهذه أسباب اختيار ترامب "وارسو" لاستضافتها!   -   ملائكة "حزب الله" والحكومة حاضرة بجولة بومبيو.. وخطوة كبيرة ستغيّر سوريا!   -  
نجما المسلسلات التركية ينتظران مولودهما الأول
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-07

انتشر مقطع فيديو للنجمين التركيين بوراك اوزجيفيت وزوجته فهرية إفجان خلال خروجهما من المستشفى في منطقة نيشانتاشي في اسطنبول، وبدت عليها ملامح الحمل بوضوح.

وتجمهر الاعلاميون حول النجمين ووجهوا لهم التهنئة بالطفل الجديد، وردت فهرية على أسئلتهم حول وضع الجنين بقولها: "كل شي على ما يرام، والطفل بصحة جيدة، ولا يزال وزني كما هو لم أكتسب أي كيلو غرام زائد".

واكد الثنائي خلال حديثهما انهما يرغبان في أبقاء بعض التفاصيل خاصة بهم، وأشارا الى أنهما في غاية السعادة واحاسيسهما لا توصف بالكلمات.

وكشفت النجمة التركية أن إصابتها بمرض الحساسية يؤثر على حملها بعض الشيء، إلا انه ليس بالأمر الخطير، نافية ما تم ذكره بأنها تمنع زوجها من استخدام العطر لأنه يؤثر عليها واكتفت بالضحك ووصفة ما يقال بالمبالغة.

والقطت عدسات المصورين النجمة من اكثر من زاوية الامر الذي اظهر بطنها المنتفخ، وقد عمدت على اخفائها بالملابس الفضفاضة، مستعينة بمعطف واسع.

وظهر النجم المشهور في العالم العربي بشخصية "كمال" من مسلسل "حب اعمى" بغاية السعادة والامتنان، مؤكدا انه بانتظار طفل ذكر، وهو يعيش حالة من الفرح الشديدة وبانتظار طفله الاول بفارغ الصبر.
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 37 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان