175 مشروعًا وبنود سرية وحصة للبنان بـ"صفقة القرن".. ولهذه الأسباب ستفشل!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   "شبيحة الفوميه" لم تشملهم الموازنة فهل تلاحقهم ريا الحسن؟   -   إصابات باستهداف مطار أبها بطائرة مسيرة.. ومقتل مقيم   -   بري يرد على كوشنير: يخطئ من يعتقد ان التلويح بمليارات الدوﻻرات يمكن ان يغري لبنان   -   اشتباك تويتري بين "المستقبل" و"الإشتراكي".. ووهاب يتدخل   -   ابو فاعور: العلاقة مع المستقبل ليست على ما يرام   -   الطبيب "محمد" يتفوق في إيطاليا ويكشف عن عُشبة لبنانية تعالج السرطان   -   الخطوط الجوية السعودية تغير مسار رحلاتها بعيدا عن خليج عُمان ومضيق هرمز   -   بعد الحملة التي شُنّت عليها: مي حريري ترُدّ على هيفا: قصي ضوافرك و"اضبطي القصة"   -  
نجما المسلسلات التركية ينتظران مولودهما الأول
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-07

انتشر مقطع فيديو للنجمين التركيين بوراك اوزجيفيت وزوجته فهرية إفجان خلال خروجهما من المستشفى في منطقة نيشانتاشي في اسطنبول، وبدت عليها ملامح الحمل بوضوح.

وتجمهر الاعلاميون حول النجمين ووجهوا لهم التهنئة بالطفل الجديد، وردت فهرية على أسئلتهم حول وضع الجنين بقولها: "كل شي على ما يرام، والطفل بصحة جيدة، ولا يزال وزني كما هو لم أكتسب أي كيلو غرام زائد".

واكد الثنائي خلال حديثهما انهما يرغبان في أبقاء بعض التفاصيل خاصة بهم، وأشارا الى أنهما في غاية السعادة واحاسيسهما لا توصف بالكلمات.

وكشفت النجمة التركية أن إصابتها بمرض الحساسية يؤثر على حملها بعض الشيء، إلا انه ليس بالأمر الخطير، نافية ما تم ذكره بأنها تمنع زوجها من استخدام العطر لأنه يؤثر عليها واكتفت بالضحك ووصفة ما يقال بالمبالغة.

والقطت عدسات المصورين النجمة من اكثر من زاوية الامر الذي اظهر بطنها المنتفخ، وقد عمدت على اخفائها بالملابس الفضفاضة، مستعينة بمعطف واسع.

وظهر النجم المشهور في العالم العربي بشخصية "كمال" من مسلسل "حب اعمى" بغاية السعادة والامتنان، مؤكدا انه بانتظار طفل ذكر، وهو يعيش حالة من الفرح الشديدة وبانتظار طفله الاول بفارغ الصبر.
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 36 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان