عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم الاربعاء 21 تشرين الثاني 2018   -   ابراهيم: هاجس الامن العام مكافحة الارهاب وخلايا العدو الاسرائيلي   -   وجهةُ نظرٍ... 22 تشرين الثَّاني أم تأريخٌ آخرُ؟!   -   باسيل يتبنى منطق حزب الله   -   "اتفاق الطائف" أم الجمهورية الثالثة؟   -   الخازن: مصالحة بكركي خطوة جبارة واستكمال لاتفاق معراب التاريخي   -   عناوين الصحف ليوم الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018   -   إستقلال من دون حكومة.. والترحيل إلى السنة الجديدة!   -   رعب يجتاح إيران...خسائر ضخمة وتسريح آلاف العمال   -   فادي شربل وكارين رزق الله منفصلان بانتظار الطلاق؟!   -   دبي تنزف: المغتربون يعودون.. غلاء وبطالة في "سويسرا الخليج"!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 19 تشرين الثاني 2018   -  
مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على يوفنتوس في أبطال أوروبا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-07

حول مانشستر يونايتد تأخره بهدف أمام يوفنتوس إلى فوز 2-1، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثامنة لحسابات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تقدم يوفنتوس عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف "أسطوري" في (د.65)، لكن اليونايتد تمكن من إدراك التعادل عبر خوان ماتا من ركلة حرة مباشرة في (د.86)، بينما سجل ساندرو هدف الفوز للشياطين الحمر في (د.90 بالخطأ في مرماه). 

وبهذا الفوز الثمين ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط ليستعيد المركز الثاني من فالنسيا (5 نقاط) الفائز في وقت سابق على يونغ بويز السويسري 3-1، وبالرغم من الخسارة حافظ يوفنتوس على صدارة المجموعة بـ 9 نقاط.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان