تعقيدات بالمشهد الدولي.. ولبنان في التقاطع الفرنسي الإسرائيلي الروسي!   -   مستويات قياسية لعدد العاطلين عن العمل.. صندوق بطالة يوزّع 40 دولاراً في الشهر!   -   ارتفاع سعر قارورة الغاز 600 ليرة.. ماذا عن البنزين؟   -     -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 30 أيلول 2020   -   "حزب الله" يعطل المبادرة العسكرية الاسرائيلية في لبنان   -   هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -  
ما حقيقة التهديدات الأمنية للحريري؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-11

شدد القيادي في تيار "المستقبل" النائب السابق مصطفى علوش لـ"السياسة"، على أن "الرئيس سعد الحريري مصر على موقفه بعدم توزير أحد من النواب السنة المستقلين، في ظل الدعم الذي يلقاه من رئيس الجمهورية"، مشيراً إلى أنه "ليس مؤكداً أن الحراك الذي يقوم به الوزير جبران باسيل سيقود إلى نتيجة، في ظل الأمور المعلنة، باعتبار أن حزب الله يستخدم هذه الورقة لمصالحه".

وأشار إلى أنه "ليس في أجواء ما أشيع عن تهديدات أمنية دفعت الحريري إلى السفر لفرنسا"، لكنه اعتبر، "وحسب التجربة وللأسف، فإنه في ظل اضطراب الأوضاع، قد يلجأ المتضررون إلى العمل الأمني، وربما تكون لدى الحريري معطيات أخرى".

"السياسة"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان