فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
رباعية ريال بيتيس تفسد ليلة عودة ميسي إلى برشلونة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-11

تغلب ريال بيتيس على مضيفه برشلونة 4-3 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أهداف ريال بيتس كل من الدومينيكاني جونيور فيربو وسانشيز خواكين والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو وسيرخيو كاناليس في الدقائق 20 و34 و71 و83 على الترتيب، فيما جاءت أهداف برشلونة عن طريق الأرجنتيني ليونيل ميسي (العائد من الإصابة) في الدقيقتين 68 من ركلة جزاء و90+2 والتشيلي أرتور فيدال في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

ولعب برشلونة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 82 بعد طرد لاعبه الكرواتي إيفان راكيتيش عقب تلقيه الإنذار الثاني.

وبهذه الخسارة، توقف رصيد برشلونة المتصدر عند 24 نقطة، فيما رفع ريال بيتيس رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ12 على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: RT

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 98 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان