ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
بيانٌ تحذيري من السفارة السعودية في لبنان.. هذا ما جاء فيه
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-12
أصدرت السفارة السعودية في لبنان بياناً تحذيرياً أشارت فيه إلى أنّه "نتيجة لمتابعتها فقد لوحظ أنّ هناك أشخاصاً مجهولين يحضرون إلى لبنان ويقدّمون أنفسهم على أنّهم شخصيات سعودية اعتبارية أو ممثلين لجهات معينه أو باحثين أو غير ذلك، ويلتقون شخصيات لبنانية مختلفة لأهداف غير معروفة، وإتّضح أنّ بعضهم غير سعوديين".
وأهابت السفارة في بيانها بـ"ضرورة التثبّت من هوية هؤلاء وصفتهم قبل التعامل معهم، والتنسيق معها للإستفسار عن أيّ شخص يدّعي أنهّ يمثل جهة سعودية، كما تحذر من التعامل مع أولئك المجهولين". 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان