ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
بعد تأجيل حفل نجوى كرم... المطالبة بإلغاء حفل وائل كفوري في الأردن
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-12

جاء خلال اليومين الماضيين مطالبات لعدد كبير من النشطاء في الأردن عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء حفلة الفنان وائل كفوري المقرر تنظيمها في منطقة البحر الميت، وذلك احتراماً لأرواح الأطفال الذين راحوا ضحية السيول في اليوم الذي سمّي “الخميس الأسود”.

وتم مناشدة المسؤولين لإلغاء الاحتفال أو تأجيله لأنه سيقام في مكان حدوث الكارثة التي فجعت قلوب آباء وأمهات أكثر من 21 طفلاً، إضافة إلى 12 آخرين راحوا ضحية سيول جديدة.

وبدورها أعلنت الفنانة ​نجوى كرم​ عن تأجيل حفلها الذي كان مقررا في 23 من الشهر الحالي في الأردن.

وطهرت نجوى في فيديو على حسابها الشخصي وقالت : “تضامنا مع الذي يحصل في العالم العربي من عواصف وسيول تمّ تأجيل حفل #نجوى_كرم فيي الأردن الذي كان مقررا أن يقام في ٢٣ من الشهر الحالي”

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان