فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
الحريري: أنا بي السنة في لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-13
شدد الرئيس المكلف سعد الحريري خلال مؤتمر صحافي من بيت الوسط على أنني " اليوم لن أقوم بأي عملية غش للبنانيين وأقول لهم إني متفائل ولا أستطيع أن اتكلم عن تدوير الوزايا ولا أستطيع إقناعهم بنظرية أم الصبي أو بي الصبي وان سعد الحريري عندما يتنازل يقوم بمصلحة البلد"، مشيراً الى انه "يقال أننا أخذنا موضوع توزير النواب الستة بإستلشاق، لم يكن هناك استلشاق أنا كنت جدي ومباشر، ولم أكن أناور، وقلت للحزب وللجميع أن هذا الأمر لن يمر، رفضي كان مباشر من البداية".

وأكد على أن "الجميع يعرف ماذا تحملت واختلفت مع الكثير من البيت الداخلي السياسي وكنت أقول دائماً التنازل لمصلحة البلد مكسب وليس خسارة، أنا لا أقبل من أحد أن يتهم سعد الحريري بالتحريض الطائفي، أنا "بيّ" السنة في لبنان وأعرف أين مصلحة السنة في لبنان". 



رصد موقع ليبانون ديبايت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 76 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان