"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
الحريري: أنا بي السنة في لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-13
شدد الرئيس المكلف سعد الحريري خلال مؤتمر صحافي من بيت الوسط على أنني " اليوم لن أقوم بأي عملية غش للبنانيين وأقول لهم إني متفائل ولا أستطيع أن اتكلم عن تدوير الوزايا ولا أستطيع إقناعهم بنظرية أم الصبي أو بي الصبي وان سعد الحريري عندما يتنازل يقوم بمصلحة البلد"، مشيراً الى انه "يقال أننا أخذنا موضوع توزير النواب الستة بإستلشاق، لم يكن هناك استلشاق أنا كنت جدي ومباشر، ولم أكن أناور، وقلت للحزب وللجميع أن هذا الأمر لن يمر، رفضي كان مباشر من البداية".

وأكد على أن "الجميع يعرف ماذا تحملت واختلفت مع الكثير من البيت الداخلي السياسي وكنت أقول دائماً التنازل لمصلحة البلد مكسب وليس خسارة، أنا لا أقبل من أحد أن يتهم سعد الحريري بالتحريض الطائفي، أنا "بيّ" السنة في لبنان وأعرف أين مصلحة السنة في لبنان". 



رصد موقع ليبانون ديبايت 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان