ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
رونالدو يدخل القفص الذهبي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-15

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، الزواج رسميا من صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، بعد سنتين من الحياة المشتركة.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن "كوريو دا مانها - Correio da Manha" البرتغالية، أن كريستيانو رونالدو، طلب هذا الأسبوع الزواج من صديقته جورجينا، ووافقت الأخيرة على طلب اللاعب البرتغالي.

وقال مصدر مقرب من جورجينا: "لقد طلب كريستيانو الزواج بها، وسيكون هناك حفل زفاف، ومن يعرفون أدق التفاصيل عددهم قليل، كل ما نعرفه الآن هو أن جورجينا قامت بقياس عدة فساتين للزفاف".

وارتبط رونالدو بعلاقة مع جورجينا منذ يونيو 2016، وقد أنجبا طفلة أطلقا عليها اسم ألانا مارتينا.

واستغل كريستيانو رونالدو، العطلة التي حصل عليها في فترة التوقف الدولي، ليقضي أياما مع صديقته جورجينا، في العاصمة البريطانية لندن، وحضور مباراة ضمن البطولة الختامية للاعبي التنس المحترفين.

المصدر: وكالات 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان