ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
ايسكو خارج ريال مدريد؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-16
ربما يكون هذا الموسم الفرصة الأخيرة للنجم الإسباني إيسكو مع ريال مدريد، بعدما بدأت إدارة الفريق الملكي التفكير في التخلص من اللاعب.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنَّ إدارة ريال مدريد ترى أن إيسكو يقدم مستويات متذبذبة منذ التعاقد معه من ملقا في 2013.

وأوضحت الصحيفة أنَّ تراجع مستوى إيسكو قد يدفع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، للموافقة على رحيل اللاعب في نهاية الموسم.
واستشهدت الصحيفة بإحصائيات اللاعب مع المدربين الذين قادوا ريال مدريد خلال فترة تواجده بالنادي الملكي، مشيرة إلى أن أفضل فتراته كانت مع زين الدين زيدان، المدرب السابق.

ونوهت بأن المدرب الحالي للفريق سانتياغو سولاري، لا يعتمد عليه منذ توليه المنصب، حيث خاض 51 دقيقة فقط في 4 مباريات مع المدرب الجديد.

وأكدت الصحيفة أن عدم إكمال اللاعب لغالبية مباريات ريال مدريد يتسبب في ضيق لدى إدارة النادي، حيث تم استبداله في 116 مباراة من أصل 178 مباراة خاضها بنسبة تتخطى حاجز الـ65%.

وأوضحت أن إيسكو لم يُكمل أي مباراة منذ مواجهة الكلاسيكو الأخيرة، إذ أثبتت الإحصائيات أنه كان من أسوأ لاعبي الفريق الملكي في تلك الليلة، حيث خسر أكبر عدد من الكرات بواقع 19 مرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن وزن اللاعب الزائد في الفترة الأخيرة يعد أحد أسباب رغبة الإدارة في بيعه، خاصة في ظل حاجة بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، للتعاقد معه.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 65 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان