"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
ايسكو خارج ريال مدريد؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-16
ربما يكون هذا الموسم الفرصة الأخيرة للنجم الإسباني إيسكو مع ريال مدريد، بعدما بدأت إدارة الفريق الملكي التفكير في التخلص من اللاعب.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنَّ إدارة ريال مدريد ترى أن إيسكو يقدم مستويات متذبذبة منذ التعاقد معه من ملقا في 2013.

وأوضحت الصحيفة أنَّ تراجع مستوى إيسكو قد يدفع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، للموافقة على رحيل اللاعب في نهاية الموسم.
واستشهدت الصحيفة بإحصائيات اللاعب مع المدربين الذين قادوا ريال مدريد خلال فترة تواجده بالنادي الملكي، مشيرة إلى أن أفضل فتراته كانت مع زين الدين زيدان، المدرب السابق.

ونوهت بأن المدرب الحالي للفريق سانتياغو سولاري، لا يعتمد عليه منذ توليه المنصب، حيث خاض 51 دقيقة فقط في 4 مباريات مع المدرب الجديد.

وأكدت الصحيفة أن عدم إكمال اللاعب لغالبية مباريات ريال مدريد يتسبب في ضيق لدى إدارة النادي، حيث تم استبداله في 116 مباراة من أصل 178 مباراة خاضها بنسبة تتخطى حاجز الـ65%.

وأوضحت أن إيسكو لم يُكمل أي مباراة منذ مواجهة الكلاسيكو الأخيرة، إذ أثبتت الإحصائيات أنه كان من أسوأ لاعبي الفريق الملكي في تلك الليلة، حيث خسر أكبر عدد من الكرات بواقع 19 مرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن وزن اللاعب الزائد في الفترة الأخيرة يعد أحد أسباب رغبة الإدارة في بيعه، خاصة في ظل حاجة بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، للتعاقد معه.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان