"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
رونالدو ينفق 31 ألف يورو في سهرة واحدة مع صديقته!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-16

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع صديقته جورجينا رودريغيز، بعيد ميلاد ابنتهما، في مطعم "سكوت" الشهير، والمتخصص بالمأكولات البحرية في حي "مافير" في العاصمة البريطانية لندن.

وأنفق رونالدو، نجم يوفنتوس، وفقا لصحيفة "ذا سن" البريطانية، 31 ألف يورو ثمنا لزجاجتي نبيذ فقط، من أغلى وأفخر أنواع النبيذ الأحمر في العالم. ودفع البرتغالي 20 ألف يورو ثمن زجاجة النبيذ الأولى من ماركة "ريتشبورغ - Richebourg Grand Cru" الفرنسي، فيما كان النوع الثاني نبيذ "بوميرول - Pomerol Petrus 1982"، الذي بلغ ثمنه 11 ألف يورو.

واستغل رونالدو (33 عاماً)، فترة مباريات الفيفا، ليقضي عطلة قصيرة بصحبة صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، وابنه كريستيانو جونيور في مدينة الضباب لندن، حيث حضر مباراة ضمن البطولة الختامية للاعبي التنس المحترفين، بين الصربي نوفاك دجوكوفيتش والأمريكي جون إيسنر.

ويقيم نجم يوفنتوس مع عائلته في فندق "بولغاري"، الذي يقع في حي "نايسبريدج"، حيث تبلغ كلفة الليلة الواحدة حوالي 10 آلاف يورو.

كما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن "كوريو دا مانها - Correio da Manha" البرتغالية، يوم أمس، أن رونالدو، طلب هذا الأسبوع الزواج من صديقته جورجينا، ووافقت الأخيرة على طلبه .

المصدر: "sport-express.ru" 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان