فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
زياد برجي: شعرت بالذنب خلال خلافي مع إليسا!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-18
إعترف الفنان زياد برجي بشعوره بالذنب وندمه خلال خلافه مع الفنانة إليسا.

وخلال مقابلة ضمن برنامج "فكرة سامي الفهري"، أكّد زياد أنه شعر بالذنب والندم بسبب خلافه مع إليسا خصوصاً أنها مرّت بفترة علاج صعبة، مشيراً إلى أن إعتذاره منها كان من قلبه.

وأضاف برجي: "حسيت حالي بموقف معيب بس أنا ما كنت عارف أنها بهيدي الحالة " وختم قائلاً: "إعتذرت من نص قلبي عن كل لحظة شافت فيها كلمة مني".