"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
زياد برجي: شعرت بالذنب خلال خلافي مع إليسا!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-18
إعترف الفنان زياد برجي بشعوره بالذنب وندمه خلال خلافه مع الفنانة إليسا.

وخلال مقابلة ضمن برنامج "فكرة سامي الفهري"، أكّد زياد أنه شعر بالذنب والندم بسبب خلافه مع إليسا خصوصاً أنها مرّت بفترة علاج صعبة، مشيراً إلى أن إعتذاره منها كان من قلبه.

وأضاف برجي: "حسيت حالي بموقف معيب بس أنا ما كنت عارف أنها بهيدي الحالة " وختم قائلاً: "إعتذرت من نص قلبي عن كل لحظة شافت فيها كلمة مني".