ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
زياد برجي: شعرت بالذنب خلال خلافي مع إليسا!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-18
إعترف الفنان زياد برجي بشعوره بالذنب وندمه خلال خلافه مع الفنانة إليسا.

وخلال مقابلة ضمن برنامج "فكرة سامي الفهري"، أكّد زياد أنه شعر بالذنب والندم بسبب خلافه مع إليسا خصوصاً أنها مرّت بفترة علاج صعبة، مشيراً إلى أن إعتذاره منها كان من قلبه.

وأضاف برجي: "حسيت حالي بموقف معيب بس أنا ما كنت عارف أنها بهيدي الحالة " وختم قائلاً: "إعتذرت من نص قلبي عن كل لحظة شافت فيها كلمة مني".