شجار بين نائبين في لجنة المال والموازنة.. والسبب المدير العام لقوى الأمن الداخلي   -   هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟   -   انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!   -   "حزب الله" مع الحريري.. سمنة وعسل؟   -   مجلس النواب يعود إلى جلسات التشريع اليوم   -   دراسة: اكتشاف فيروسات تقضي على البكتيريا في اسفنجة الجلي!   -   خطوة غير مسبوقة لمحمد بن سلمان (صور)   -   "الإشتراكي"- "المستقبل" نحو التهدئة... ولكن!   -   عندما يكون الغدر موجوداً... تكون الثقة خطيئة   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 24 حزيران 2019   -   البدء بورشة تطبيق نظام إدارة الجودة في بعض مكاتب الضمان   -   لجنة المال تقرّ موازنات وزارات.. وتعلّق مساهمة الدولة برواتب متعاقدي الـUNDP   -  
لبنان احتفل بعيد الاستقلال رغم الجمود المحيط بعملية تشكيل ​الحكومة
تمّ النشر بتاريخ: 2018-11-22
رغم الجمود الذي يحيط بعملية تشكيل حكومة جديدة منذ الانتخابات التشريعية في أيار الماضي، والمخاوف من اهتزاز الوضع الاقتصادي مع توقّف عجلة الإصلاحات المطالبة بها بيروت دوليا، احتفل اللبنانيون أمس، بعيد الاستقلال الماسي الخامس والسبعين في احتفال أقامته قيادة الجيش اللبناني في جادة شفيق الوزان، مقابل مدخل قاعدة بيروت البحرية، وشارك به الرؤساء الثلاثة."
وقد كان لافتا، كما السنة الماضية، انسحاب الحريري من صالون "22 تشرين الثاني" ليتجنب مصافحة السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي، ليعود بعد مروره إلى جانب الرئيس عون ودولة الرئيس نبيه برّي، ويستكمل استقبال التهاني التي انضم إليها وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل."

المصدر: الجريدة الكويتية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان