"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
100 دولار مزيفة في قرى اقليم التفاح.. هل وقعتم ضحية العصابة؟! (صور)
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-01
توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي، عن قيام شخص بترويج عملة مزيفة من فئة المئة دولار اميركي في بلدة عنقون وبعض قرى إقليم التفاح على متن سيارة نوع فورد لون نبيذي.

وفي بيان للمديرية العامة لقوى الامن الداخلي- شعبة العلاقات العامة، ذكر انه "نتيجة المتابعة تم تحديد هويته وهو: م. ر. (مواليد عام 2000، لبناني) الذي أوقف بعد رصده مساء تاريخ 29/11/2018 في بلدة عنقون، وضبط بحوزته مبلغ 300 دولار من فئة المئة دولار جميعها مزيفة، إضافة إلى مبلغ 640 ألف ل. ل. صحيحة كان حصل عليها مقابل ترويجه للعملة المزيفة.
وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وأنه قام بذلك في بلدتي عربصاليم وحومين التحتا. وأنه يأخذها من: ي. د. (مواليد عام 1988، لبناني) الذي تم توقيفه أيضاً بالتاريخ ذاته، ومعترفاً بحصوله على العملة المزيفة من شخص آخر يدعى: ع. م. (مواليد عام 1978، لبناني) فأوقف فجر تاريخ 30/11/2018 على متن سيارة نوع فان سوزوكي لون ابيض.

سلم الموقوفون والمضبوطات والسيارة إلى فصيلة درك مغدوشة في وحدة الدرك الإقليمي لإجراء المقتضى القانوني بحقهم بناءً لإشارة القضاء المختص.

لــذلك، تعمم المديرية العامة لقوى الامن الداخلي صورتهم بناءً على اشارة القضاء المختص، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا عليهم، الحضور الى مركز الفصيلة المذكورة الكائن في بلدة مغدوشة، أو الاتصال على الرقم: 200795/07 لإجراء المقتضى القانوني بحقهم".



هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان