ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
اللواء عثمان يفاجئ مدير الأخبار في "المستقبل" بما قاله عن حادثة الجاهليّة!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-03
غرّد مدير الأخبار في تلفزيون "المستقبل" حسين الوجه عبر حسابه على "تويتر"، وكشف عن إجابة مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان له، عندما سأله عن حقيقة ما جرى مع رئيس "حزب التوحيد العربي" وئام وهاب في الجاهلية، لافتًا الى أنّ الأخير شبّه ما جرى بقصة من كتاب "كليلة ودمنة". 

وقال الوجه: "فاجأني مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان عندما سألته عن حقيقة ما جرى مع وئام وهاب برواية نقلها عن "كليلة ودمنة"، فقال: زعموا أن ثعلبًا أتى أجمة فيها طبل معلق على شجرة، و كلما هبت الريح على أغصان تلك الشجرة حرَكتها، فضربت الطبل، فسُمع له صوتٌ عظيم باهر. فتوجّه الثعلب نحوه لأجل ما سمع من عظيم صوته، فلما أتاه وجده ضخـمًا أيقن في نفسه بكثرة الشحم واللحم، فعالجه حتى شقه. فلما رآه أجوفًا لا شيء فيه قال: لا أدري لعلّ أفشل الأشياء أجهرها صوتًا وأعظمها جثة" .
وأضاف: "مثلنا في ذلك يضرب لمن يملك صوتا لا يتناسب مع قدراته. وهدفه في ذلك التعمية وإثارة الغبار.ولم أعرف من كان يقصد. هل تعرفون؟".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان