ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
لافروف: نقف إلى جانب سيادة لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-04

أعرب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم عن "دعم موسكو الثابت لسيادة لبنان واستقلاله ووحدته الترابية بعيدا عن التدخلات الخارجية".

وشدد لافروف على أن "موسكو تنطلق من ضرورة حل القضايا الملحة المطروحة على الأجندة الوطنية في لبنان حصرا عبر الحوار البناء بين أكبر القوى السياسية في البلاد".

وقال لافروف، حسب بيان صدر اليوم عن الخارجية الروسية، إنه من غير المقبول التدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية من الخارج.

وأكد البيان أن الاجتماع تركز على بحث تطورات الأوضاع في لبنان وسوريا وفي الشرق الأوسط عموما، كما تطرق الطرفان إلى بعض المسائل المتعلقة بتطوير العلاقات بين الدولتين.

وجاء هذا اللقاء بالتزامن مع إطلاق الجيش الإسرائيلي عملية عند حدود لبنان لتدمير الأنفاق الهجومية التي قالت إن "حزب الله" حفرها، وسط تصعيد في حدة التوتر عند الحدود بين الدولتين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 89 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان