فاجعة جديدة.. هكذا قضى "علي" العنصر بالأمن العام!   -   عناوين الصحف الصادرة في 24-5-2019   -   قائد الجيش يُعاهد اللبنانيين... وهذا ما قاله للعسكريين   -   4 انفجارات داخل مزارع شبعا... والسبب مجهول   -   ابنة ترامب مع حبيبها اللبناني بفندق في "كان".. والفاتورة عشرات آلاف الدولارات!   -   للتجار: أعلنوا أسعار السلع بالليرة والاّ!   -   جبق: لبنان طلب دعم وزارة الصحة العالمية بتحمل عبئ النازحين السوريين من الناحية الصحية   -   4 بنود خطرة في "صفقة القرن".. التوطين أو الجنسية الإسرائيلية!   -   في مصر.. 3 حالات وفاة وسلسلة حرائق بسبب موجة الحر   -   الأفوكادو لخسارة الوزن.. هكذا عليكم تناوله!   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -  
لافروف: نقف إلى جانب سيادة لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-04

أعرب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم عن "دعم موسكو الثابت لسيادة لبنان واستقلاله ووحدته الترابية بعيدا عن التدخلات الخارجية".

وشدد لافروف على أن "موسكو تنطلق من ضرورة حل القضايا الملحة المطروحة على الأجندة الوطنية في لبنان حصرا عبر الحوار البناء بين أكبر القوى السياسية في البلاد".

وقال لافروف، حسب بيان صدر اليوم عن الخارجية الروسية، إنه من غير المقبول التدخل في الشؤون الداخلية اللبنانية من الخارج.

وأكد البيان أن الاجتماع تركز على بحث تطورات الأوضاع في لبنان وسوريا وفي الشرق الأوسط عموما، كما تطرق الطرفان إلى بعض المسائل المتعلقة بتطوير العلاقات بين الدولتين.

وجاء هذا اللقاء بالتزامن مع إطلاق الجيش الإسرائيلي عملية عند حدود لبنان لتدمير الأنفاق الهجومية التي قالت إن "حزب الله" حفرها، وسط تصعيد في حدة التوتر عند الحدود بين الدولتين.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان