ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
أوجيرو للمشتركين: احذروا منتحلي صفة موظفين
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-04
صدر عن المكتب الاعلامي لهيئة "أوجيرو" البيان الآتي: "على اثر انتحال بعض الاشخاص صفة موظفي هيئة اوجيرو لدخول منازل المشتركين والقيام بعمليات سرقة وسلب . فإن هيئة اوجيرو إذ تهيب بجميع المشتركين عدم السماح لأي شخص يدعي انه من فنيي اوجيرو بالدخول الى المنازل او العمل على العلب الداخلية في الأبنية الا بعد ابراز بطاقته الوظيفية والتأكد من هوية الموظف. 

كما تؤكد ان موظفيها لا يدخلون المنازل الا للضرورات الفنية القصوى، كما تنص التعاميم والقرارات الصادرة عن المراجع المعنية في الهيئة، لذا اقتضى التوضيح.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان