أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
مأساة جديدة في الإغتراب.. "عريس" يقضي برصاصة في أنغولا
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-04
كأنّه قدر محتوم على اللبنانيين أن يدفعوا ثمن الإغتراب مضاعفاً، فتزهق أرواحهم جراء حوادث متنقلة، تعيدهم إلى وطنهم، نائمين بسلام أبدي. سلام فُقد يوم إغتربوا، ويوم شهدوا على أوجاعهم قبل الأنفاس الأخيرة.

مأساة جديدة، يدفع ثمنها الشاب محمد خشن من بلدة السماعية في الجنوب، الذي قضى في أنغولا، جراء إطلاق النار عليه مباشرة من قبل مجموعة من المسلحين بقصد السرقة. وبحسب المعلومات المتداولة، فإنّ الشاب قضى نتيجة إختراق الرصاصة رقبته، وتوفي على الفور.
وقد تداول نشاطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفقيد، ومعلومات من أقارب له تفيد بأنه عقد قرانه من 6 أشهر، وهو شاب وحيد لذويه. 

تأتي هذه الحادثة بعد أقل من ثلاثة أيام على وقوع جريمة في البرازيل، أدت الى مقتل شابين لبنانيين ابراهيم فارس الحاراتي من قب إلياس، ونعمان عمر الترك من مجدل عنجر. فيما لم تُعرف بعد ظروف مقتلهما، ويُرجح بأنّها كانت بهدف السرقة. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان