"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
القوات الإسرائيلية تُطلق منطادًا وترفع سواتر ترابية على الحدود
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-05
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن القوات الاسرائيليّة أطلقت منطادا باللون الأبيض وهو مزوّد بكاميرات للمراقبة من أحد المواقع العسكرية مقابل محلة كروم الشراقي في خراج بلدة ميس الجبل قضاء مرجعيون.

وكانت القوات الاسرائيليّة قد ركّبت فجرًا، كاميرا مثبتة على قسطل حديدي فوق الجدار الاسمنتي الفاصل بين لبنان وفلسطين المحتلة، عند محلة العبارة مقابل طريق عام كفركلا، وموجهة نحو الأراضي اللبنانية. 
توازيًا، استأنفت القوات الإسرائيلية رفع السواتر الترابية خلف الشريط التقني مقابل متنزهات الوزاني، وتقوم دورية مؤلفة من جيب "هامر" بتفقد محطة المراقبة التي تقع مقابل المتنزهات، بحسب "الوكالة الوطنية للاعلام". 
يُشار إلى أنّ الجيش الإسرائيلي أعلن أمس الثلاثاء إطلاق عملية "درع الشمال" تستهدف كشف وإحباط أنفاق يحفرها "حزب الله"، على حدّ مزاعمه. 
 

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان