ميقاتي من بعبدا: الحكومة قبل الأعياد ‎   -   الحكومة لُبنانية.. فما علاقة سوريا؟!   -   واشنطن: هدفنا ليس "التخلّص من الأسد".. ولكن؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 18 كانون الأول 2018   -   مصادر مطلعة للنشرة: عملية تشكيل الحكومة باتت في المرحلة الأخيرة   -   جعجع: سنبقى حزب القضية دائما ابدا   -   إبن الثلاث سنوات توفي على باب مستشفى في طرابلس   -   اللواء إبراهيم: جلستي مع اللقاء التشاوري تكللت بالنجاح   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018   -   اللقاء التشاوري: الوضع سيبقى على ما هو عليه اذا لم يكن هناك مبادرة تقر بحقنا   -   بري: ليقلعوا شوكهم بأيديهم   -   "السترات الصفراء".. امرأة تلف نفسها بعلم "حزب الله" - قطاع الشانزليزيه (صورة)   -  
القوات الإسرائيلية تُطلق منطادًا وترفع سواتر ترابية على الحدود
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-05
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن القوات الاسرائيليّة أطلقت منطادا باللون الأبيض وهو مزوّد بكاميرات للمراقبة من أحد المواقع العسكرية مقابل محلة كروم الشراقي في خراج بلدة ميس الجبل قضاء مرجعيون.

وكانت القوات الاسرائيليّة قد ركّبت فجرًا، كاميرا مثبتة على قسطل حديدي فوق الجدار الاسمنتي الفاصل بين لبنان وفلسطين المحتلة، عند محلة العبارة مقابل طريق عام كفركلا، وموجهة نحو الأراضي اللبنانية. 
توازيًا، استأنفت القوات الإسرائيلية رفع السواتر الترابية خلف الشريط التقني مقابل متنزهات الوزاني، وتقوم دورية مؤلفة من جيب "هامر" بتفقد محطة المراقبة التي تقع مقابل المتنزهات، بحسب "الوكالة الوطنية للاعلام". 
يُشار إلى أنّ الجيش الإسرائيلي أعلن أمس الثلاثاء إطلاق عملية "درع الشمال" تستهدف كشف وإحباط أنفاق يحفرها "حزب الله"، على حدّ مزاعمه. 
 

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان