"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
حكومة من 36 وزيرا؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-05

أكد نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي أن التصعيد الاسرائيلي جنوبا يهدف الى مزيد من ارباك الساحة الداخلية وممارسة الضغوط ضمن اللعبة الاقليمية،مستبعدا في الوقت عينه دفع المنطقة الى حرب إقليمية وكل ما يجري برأي الفرزلي هو نتيجة الازمة الداخلية التي يعاني منها رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو والهروب الى الامام ولفت الانظار الى الحدود مع لبنان.

ورأى الفرزلي في حديث لـ"صوت لبنان (93.3)"، ان حراك الوزير جبران باسيل لحل العقدة الحكومية يُعول عليه وذات صدقية وسيصل الى نتيجة بصرف النظر عن التوقيت.

وعن فشل صيغة الـ32 وزيرا قال الفرزلي: "باسيل يحمل مجموعة أفكار يصار الى دراستها وانضاج ظروفها ومضمونها". وفي هذا الاطار تحدث الفرزلي عن احد المخارج الذي يجري الحديث عنه بعيدا عن الأضواء وهو رفع العدد داخل الحكومة الى 36 وزيرا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان