عناوين الصحف ليوم الأثنين 23 تشرين الثاني 2020   -   باسيل لا يزال خائفاً   -   الأمور ستسوء أكثر: "حزب الله" يتحصّن من الانهيار.. وتسريب رسالة إيرانية هذا مضمونها   -   لردع إيران.. واشنطن تنشر قاذفات "B-52" في الشرق الأوسط   -   تطور بارز على خط تأليف الحكومة.. إليكم التفاصيل   -   "ضغوط جديدة".. تقارير إسرائيلية عن عمليات سرية مع أميركا ضد إيران   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 22 تشرين الثاني 2020   -   بعد إسقاط وموت المبادرة الفرنسية: خطة أوروبية ـ أميركية لإدارة الانهيار!   -   بومبيو في ذكرى الاستقلال: سنواصل دعمنا لشعب لبنان   -   فضيحة التدقيق المالي بلبنان.. فساد وجزاء من جيوب الناس!   -   دياب: منظومة الفساد لن تستسلم بسهولة ولن أدعو إلى جلسة لمجلس الوزراء   -   هل يكسر الحريري صمته.. و"يبقّ البحصة"؟!   -  
حكومة من 36 وزيرا؟
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-05

أكد نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي أن التصعيد الاسرائيلي جنوبا يهدف الى مزيد من ارباك الساحة الداخلية وممارسة الضغوط ضمن اللعبة الاقليمية،مستبعدا في الوقت عينه دفع المنطقة الى حرب إقليمية وكل ما يجري برأي الفرزلي هو نتيجة الازمة الداخلية التي يعاني منها رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو والهروب الى الامام ولفت الانظار الى الحدود مع لبنان.

ورأى الفرزلي في حديث لـ"صوت لبنان (93.3)"، ان حراك الوزير جبران باسيل لحل العقدة الحكومية يُعول عليه وذات صدقية وسيصل الى نتيجة بصرف النظر عن التوقيت.

وعن فشل صيغة الـ32 وزيرا قال الفرزلي: "باسيل يحمل مجموعة أفكار يصار الى دراستها وانضاج ظروفها ومضمونها". وفي هذا الاطار تحدث الفرزلي عن احد المخارج الذي يجري الحديث عنه بعيدا عن الأضواء وهو رفع العدد داخل الحكومة الى 36 وزيرا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان