"أرقام الموازنة وضعت لتقرّ نهاية حزيـران"   -   ميقاتي: نرفض التعدّي على صلاحيات رئيس الحكومة   -   "ناشيونال انترست": هذه طلبات أميركا من "صنّاع الملوك" في الحرب مع إيران!   -   ريفي : واهِم باسيل وفريقه إذا اعتقد أنه يستطيع أن يهوِّل عليّ بدعواه القضائية   -   "إنتي مين" مسلسل "يشبه" المشاهد   -   خبر سار من الحسن إلى اللبنانيين بشأن المطار.. ما هو؟   -   الفيفا تحسم: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا   -   موقف نادر على الملاعب.. اللاعب الابن كسر قلب والده المدرب بهدف قاتل!   -   لمحبي "الهيبة".. هل من موسم رابع؟   -   الاخبار: الامتحانات الرسمية المهنية قد تؤجل الى 24 حزيران هذا العام   -   بعد توقّف برنامجه وغيابه عن "تويتر".. هشام حداد: "هيدا احلى شي عملتو بحياتي"   -   جلسة أخيرة الجمعة... باسيل متمسك بموقفه من الموازنة والحريري غاضب   -  
شربل: الأجهزة الامنية آخر جسر وآخر عمود في بناء الدولة اللبنانية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-05

أكد الوزير السابق ​مروان شربل​ أن "حسرتي وقهري على على ​شعبة المعلومات​ ذات الإنجازات الامنية لانه تم "تغطيسها" بسبب التدخل السياسي"، مشيراً الى أنه "اما هذه الدولة تثبت وجودها وتكشف عن ما حصل حقا في ​الجاهلية​ وتفتح تحقيقا".

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح شربل أن "ما حصل اليوم حصل مع رئيس حزب "التوحيد العربي" ​وئام وهاب​، غدا قد يحصل مع احد آخر"، لافتاً الى ان "​القوى الامنية​ قامت بواجبها على أكمل وجه بما تم تكليفها به بناء على اشرة ​النيابة العامة​".

وشدد على "انني حريص على قوى الامن لأنني ابن قوى الامن".

ولفت شربل الى أنه "أثاء وجودي في ​حكومة​ ​نجيب ميقاتي​ كوزيرا للداخلية عانيت كثيرا من التدخل السياسي في مختلف شؤون الوزارة، وصارت الفكرة عند الناس انه اذا كان المواطن سنيا يلجىء لشعبة المعلومات واذا كان شيعيا يلجأ الى ​الأمن العام​ واذا كان مسيحيا يلجىء الى ​الجيش​".

واعتبر ان "الأجهزة الامنية آخر جسر وآخر عمود في بناء ​الدولة اللبنانية​".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان