أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   "فورين بوليسي": ما بعد جبق ليس كما قبله.. أدوية ستُمنع ووزير "مراقب"!   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -   انسحاب أحد الأعضاء.. ماذا جرى خلال مؤتمر رئيس المجلس الدستوري؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الخميس 21-02-2019   -   “حكومة متاريس” مهما حاولوا تجميلها   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   نقلة نوعية في العلاقات اللبنانية - السعودية   -   لاءات واشنطن وخطوة الغريب تحرج الحريري   -  
شربل: الأجهزة الامنية آخر جسر وآخر عمود في بناء الدولة اللبنانية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-05

أكد الوزير السابق ​مروان شربل​ أن "حسرتي وقهري على على ​شعبة المعلومات​ ذات الإنجازات الامنية لانه تم "تغطيسها" بسبب التدخل السياسي"، مشيراً الى أنه "اما هذه الدولة تثبت وجودها وتكشف عن ما حصل حقا في ​الجاهلية​ وتفتح تحقيقا".

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح شربل أن "ما حصل اليوم حصل مع رئيس حزب "التوحيد العربي" ​وئام وهاب​، غدا قد يحصل مع احد آخر"، لافتاً الى ان "​القوى الامنية​ قامت بواجبها على أكمل وجه بما تم تكليفها به بناء على اشرة ​النيابة العامة​".

وشدد على "انني حريص على قوى الامن لأنني ابن قوى الامن".

ولفت شربل الى أنه "أثاء وجودي في ​حكومة​ ​نجيب ميقاتي​ كوزيرا للداخلية عانيت كثيرا من التدخل السياسي في مختلف شؤون الوزارة، وصارت الفكرة عند الناس انه اذا كان المواطن سنيا يلجىء لشعبة المعلومات واذا كان شيعيا يلجأ الى ​الأمن العام​ واذا كان مسيحيا يلجىء الى ​الجيش​".

واعتبر ان "الأجهزة الامنية آخر جسر وآخر عمود في بناء ​الدولة اللبنانية​".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 52 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان