لبنان الى تمديد الإقفال العام... حتى 8 شباط   -   "مبادرة" دياب انتهت قبل أن تبدأ؟!   -   الحلول الحكومية السريعة غائبة   -   حركة "حريرية" - فرنسية لاعادة وصل ما انقطع بين بيروت والخليج؟   -   لبنان يسجّل اعلى نسبة ارتفاع بأسعار المواد الغذائية!   -   "الرسالة السرية".. هل يقلب ترامب الطاولة مجددا؟   -   احتمال تصفية المتورّطين في ملف مرفأ بيروت   -   عقيص: مواد كيماوية متفجرة في احد المرافئ اللبنانية   -   "الأعلى للدفاع" سوف يمدّد الإقفال التام؟!   -   دياب يلتقي الحريري في بيت الوسط   -   حركة سياسية جديدة لـ "القوات".. هل تنجح حيث فشل الحراك؟   -   "جبهة لإسقاط العهد".. "فبركات" معلومة المصدر؟!   -  
الحريري: منطقتنا تشهد فترة صعبة إلا انها تسير نحو الاستقرار والازدهار
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-12

أشار رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ في كلمة له خلال منتدى الاعمال والاستثمار اللبناني -البريطاني إلى ان "التحديات الاقتصادية والاجتماعية التي نواجهها تتفاقم بسبب استمرار وجود مليون ونصف المليون من ​النازحين السوريين​ للسنة الثامنة على التوالي".

ولفت إلى انه "في مؤتمر سيدر في باريس قدمت الحكومة اللبنانية رؤية شاملة تهدف إلى تحفيز النمو".

ورأى ان "منطقتنا تشهد فترة صعبة للغاية وأعتقد انه بالرغم من كال الاضطرابات إلا ان المنطقة تسير نحو الاستقرار والازدهار والنمو وعلينا ان نكون مستعدين لتلك المرحلة، هذه طريقة تسمح لنا بالمضي قدما".

وقال: " اتوقع انفاق اكثر من مئتي مليون دولار على المشاريع كذلك قمنا بوضع استراتيجية فيها الكثير من الاستثمار على عدة قطاعات وبعد تشكيل الحكومة، ستنطلق هذه المشاريع".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان