باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-13
أكد وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال غسان حاصباني ان "هناك حزمة خاصة لمن لا تغطية صحية له من أي جهة ضامنة في الاستشفاء بل الفحوصات الخارجية ايضا وهي محصورة فقط في المستشفيات الحكوميّة".
وتابع: "لم نصل في تاريخ لبنان الى هذا الحدّ من التوافق اللبناني البرلماني لتطبيق قانون البطاقة الصحيّة، وهذه البطاقة ستخفف الحاجة للتمويل وليس العكس".
وأضاف حاصباني: "طلب الأدوية من الوزارة يزداد كل يوم مع زيادة نسبة كشف الأمراض وخاصةً السرطانيّة، فنحن وضعنا بروتوكولات جديدة لدرس الملف لقبوله أو رفضه".
وأردف: "إذا وفرنا في القطاع الكهربائي يمكننا رد العجز وتوفير موازنات أوسع للوزارت وخاصةً وزارة الصحة، ف ١٠% من دعم الكهرباء يغطي العجز في الصحة. ولكن أوليات الحكومة لم تكن على هذا النحو".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 32 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان