عدوان : لجنة الإدارة والعدل قررت ان تضع يدها على ملف الجمارك   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-13
أكد وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال غسان حاصباني ان "هناك حزمة خاصة لمن لا تغطية صحية له من أي جهة ضامنة في الاستشفاء بل الفحوصات الخارجية ايضا وهي محصورة فقط في المستشفيات الحكوميّة".
وتابع: "لم نصل في تاريخ لبنان الى هذا الحدّ من التوافق اللبناني البرلماني لتطبيق قانون البطاقة الصحيّة، وهذه البطاقة ستخفف الحاجة للتمويل وليس العكس".
وأضاف حاصباني: "طلب الأدوية من الوزارة يزداد كل يوم مع زيادة نسبة كشف الأمراض وخاصةً السرطانيّة، فنحن وضعنا بروتوكولات جديدة لدرس الملف لقبوله أو رفضه".
وأردف: "إذا وفرنا في القطاع الكهربائي يمكننا رد العجز وتوفير موازنات أوسع للوزارت وخاصةً وزارة الصحة، ف ١٠% من دعم الكهرباء يغطي العجز في الصحة. ولكن أوليات الحكومة لم تكن على هذا النحو".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان