عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-13
أكد وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال غسان حاصباني ان "هناك حزمة خاصة لمن لا تغطية صحية له من أي جهة ضامنة في الاستشفاء بل الفحوصات الخارجية ايضا وهي محصورة فقط في المستشفيات الحكوميّة".
وتابع: "لم نصل في تاريخ لبنان الى هذا الحدّ من التوافق اللبناني البرلماني لتطبيق قانون البطاقة الصحيّة، وهذه البطاقة ستخفف الحاجة للتمويل وليس العكس".
وأضاف حاصباني: "طلب الأدوية من الوزارة يزداد كل يوم مع زيادة نسبة كشف الأمراض وخاصةً السرطانيّة، فنحن وضعنا بروتوكولات جديدة لدرس الملف لقبوله أو رفضه".
وأردف: "إذا وفرنا في القطاع الكهربائي يمكننا رد العجز وتوفير موازنات أوسع للوزارت وخاصةً وزارة الصحة، ف ١٠% من دعم الكهرباء يغطي العجز في الصحة. ولكن أوليات الحكومة لم تكن على هذا النحو".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان