هل تؤثر تهمة تهرب ترامب من دفع الضرائب على حظوظه في الانتخابات؟   -   مراقبة تسعير الدولار   -   جهود دولة كبرى في سبيل الاتفاق على حكومة جديدة   -   دراسة ما بعد خطاب ماكرون   -   الحريري لـ "المصفّقين لسقوط مبادرة ماكرون": ستعضّون أصابعكم ندماً!   -   مرجع سياسي شيعي: المشكلة ليست عندنا وهذا ما سيحصل ما لم تتشكّل الحكومة بغضون ايام   -   نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عون قَبِل اعتذار أديب… إليكم التفاصيل!   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -   مصطفى أديب.. الرئيس العنيد الذي أتعب المفاوضين!   -  
رعد اكد تسهيل حزب الله ما يسرع التأليف: ننتظر خطوات الحريري الايجابية
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-17

أثنى رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​محمد رعد​ على مبادرة الورقة الإقتصادية التي أعدها "​اللقاء الديمقراطي​" من أجل استنقاذ ​الوضع المالي​ والاقتصادي في لبنان التي تطال الشأن المالي والاقتصادي.

وخلال لقائه وأعضاء الكتلة الوزير ​حسين الحاج حسن​ والنائب ​علي عمار​ والنائب ​حسن فضل الله​ والنائب ​أمين شري​ وفداً من اللقاء الديمقراطي و​الحزب التقدمي الإشتراكي​ ضم النائب ​هادي أبو الحسن​، والنائب هنري الحلو، والنائب ​فيصل الصايغ​، والسيد ​ظافر ناصر​ والدكتور محمد بصبوص، اعتبر رعد أن مساحة التقاطع واسعة ويمكن أن يبنى عليها للانقاذ وأكد من جهته تسهيل ​حزب الله​ لكل ما يسرع في تشكيل الحكومة معتبراً أنه قام بما عليه في هذا الاتجاه منتظراً الخطوات الايجابية من رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​.


 سياسة

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان