عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-18
نشر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، رسماً تعبيرياً لشخص يتحدث إلى مذياع فيما يتلقى آخر ما يصدرعنه، من دون إرفاق الرسم التعبيري بأي تعليق. 




عدم إرفاق الصورة بالتعليق، جعل المتابعين يحللون القصد منها، وقد ذهب البعض إلى ربط الصورة بقرب إعلان المراسيم الحكومية، فيما وضعها البعض الأخر في سياق الرد على إطلالة رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال إرسلان.