باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-18
نشر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، رسماً تعبيرياً لشخص يتحدث إلى مذياع فيما يتلقى آخر ما يصدرعنه، من دون إرفاق الرسم التعبيري بأي تعليق. 




عدم إرفاق الصورة بالتعليق، جعل المتابعين يحللون القصد منها، وقد ذهب البعض إلى ربط الصورة بقرب إعلان المراسيم الحكومية، فيما وضعها البعض الأخر في سياق الرد على إطلالة رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال إرسلان.