عدوان : لجنة الإدارة والعدل قررت ان تضع يدها على ملف الجمارك   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
جنبلاط ينشر رسماً تعبيرياً من دون تعليق.. ويفتح باب التحليلات!
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-18
نشر رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر"، رسماً تعبيرياً لشخص يتحدث إلى مذياع فيما يتلقى آخر ما يصدرعنه، من دون إرفاق الرسم التعبيري بأي تعليق. 




عدم إرفاق الصورة بالتعليق، جعل المتابعين يحللون القصد منها، وقد ذهب البعض إلى ربط الصورة بقرب إعلان المراسيم الحكومية، فيما وضعها البعض الأخر في سياق الرد على إطلالة رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال إرسلان.