عدوان : لجنة الإدارة والعدل قررت ان تضع يدها على ملف الجمارك   -   عناوين الصحف ليوم الاثنين 18 أذار 2019   -   العلاقة بين باسيل والحريري محكومة بالتوافق   -   مكتب وزير الصحة كشف سبب وفاة الطفل مارفين حبيقة   -   يعقوبيان تكشف رشوة سائقها.. ما علاقة "حزب سبعة"؟ (فيديو)   -   كهرباء 247: عدادات ذكية ومعملان إضافيان.. وهذه هي الأسعار الجديدة!   -   فيديو مؤثر.. رئيسة وزراء نيوزيلندا تواسي عائلة أحد ضحايا المجزرة   -   إبراهيم: لم نتلق أي معلومات من النازحين عن تعرضهم لمضايقات في سوريا   -   بعد حادثة مسجدي نيوزيلندا.. رجل دين يطالب دولته بحظر "PUBG"   -   هذا ما قالته كلودين عون عن صحّة الرئيس   -   مديرة الشرطة بكبرى مدن نيوزيلندا مسلمة.. من هي نائلة حسن؟ وما علاقتها بمحمد علي كلاي؟   -   العناوين الخلافية إلى مجلس الوزراء الخميس.. "لا حكومة"؟   -  
ثنائية برشلونة في سلتافيغو تبعده عن أقرب مطارديه في"الليغا"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-22

قاد ليونيل ميسي برشلونة إلى مواصلة انتصاراته المتتالية بالفوز الثمين على سلتا فيغو 2-0، اليوم السبت، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز هدفي برشلونة الفرنسي عثمان ديمبلي في (د.10) وميسي في (د.45).

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده في صدارة الليغا إلى 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن وصيفه الحالي أتلتيكو مدريد الفائز على إسبانيول (1-0)، أما سلتا فيغو تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز العاشر.