عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
ثنائية برشلونة في سلتافيغو تبعده عن أقرب مطارديه في"الليغا"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-22

قاد ليونيل ميسي برشلونة إلى مواصلة انتصاراته المتتالية بالفوز الثمين على سلتا فيغو 2-0، اليوم السبت، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز هدفي برشلونة الفرنسي عثمان ديمبلي في (د.10) وميسي في (د.45).

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده في صدارة الليغا إلى 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن وصيفه الحالي أتلتيكو مدريد الفائز على إسبانيول (1-0)، أما سلتا فيغو تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز العاشر.