باسيل: هناك قوى دولية مستفيدة من عدم عودة النازحين وهذه مؤامرة على لبنان   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 15 حزيران 2019   -   حقيقة إنسحاب الوفد السوري احتجاجا على كلمة لبنان!   -   بن سلمان: السعودية لا تريد حربا بالمنطقة لكننا لن نتردد بالتعامل مع أي تهديد   -   لطالبي قروض الإسكان.. إليكم هذه البُشرى السارة   -   اللواء ابراهيم: العودة الآمنة للنازحين بحاجة لقرار سياسي كبير وهو غير موجود الى حد اليوم   -   "حزب الله" في مواجهة "المستقبل" و"لبنان القوي"..   -   باسيل من بشري: لا أحد له الحق أن يقمع رأياً أو يمنع فكرة أو يحبط مشروعاً وطنياً   -   عيننا على عروض مسرح لجنة المال: نخشى "إنجازكم العظيم".. أتصدّقون؟   -   قبيل الهجوم.. طائرة أميركية رصدت زوارق إيرانية قرب ناقلتي النفط   -   اوجيرو: تحسن الانترنت بعد اصلاح الكابل الدولي   -   في صيدا.. خلع باب المنزل وسرق مجوهرات بقيمة 45 الف دولار!   -  
ثنائية برشلونة في سلتافيغو تبعده عن أقرب مطارديه في"الليغا"
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-22

قاد ليونيل ميسي برشلونة إلى مواصلة انتصاراته المتتالية بالفوز الثمين على سلتا فيغو 2-0، اليوم السبت، في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز هدفي برشلونة الفرنسي عثمان ديمبلي في (د.10) وميسي في (د.45).

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده في صدارة الليغا إلى 37 نقطة بفارق 3 نقاط عن وصيفه الحالي أتلتيكو مدريد الفائز على إسبانيول (1-0)، أما سلتا فيغو تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز العاشر.