جمالي: لانتخابات مبكرة   -   لبنان.. مخاوف من توجه الدولة لبيع أصولها العقارية   -   سامي الجميل: لن نتراجع عن بناء مستقبل افضل للبنان   -   ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية   -   صدور التقرير اليومي لمستشفى الحريري.. إليكم ما جاء فيه   -   نقاش في شأن "البيت الدُّرزي الداخلي".. هذا ما طلبه برّي من أرسلان   -   اعتصام "الداخلية" مستمر.. وتحرّكات في المناطق تضامناً مع متظاهري بيروت   -   وزير الصحة: لا داعي للهلع   -   "المستقبل": قرار الانسحاب من الجلسة قطع الطريق على محاولات الابتزاز من بعض الجهات   -   رؤساء الحكومات السابقون: نستهجن الكلام الخطير الذي استهدف "الطائف"   -   صندوق النقد: المحادثات مع لبنان بناءة وتشمل مجالات كثيرة   -   "تعديل الطائف".. الشيعة يلوحون بالصيغة الجديدة   -  
ريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-22

أصبح ريال مدريد الفريق الأول الذي يتوج بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والرابع في تاريخه بعد فوزه على العين الإماراتي 4-1، اليوم السبت.

وتناوب على تسجيل أهداف ريال مدريد كل من الكرواتي لوكا مودريتش وماركوس يورينتي وسيرجيو راموس ويحيى نادر بالخطأ في مرمى فريقه في (د.14 و60 و79 و90+1) على التوالي،  بينما أحرز الياباني شيوتاني هدف العين الوحيد في (د.86).

وأصبح ريال مدريد البطل التاريخي للمسابقة بنظامها الجديد بتتويجه الرابع بعد أعوام 2014 و2016 و2017، ليتجاوز غريمه التقليدي برشلونة صاحب ثلاثة القاب أعوام 2009 و2011 و2015.

وهو اللقب الأول لريال مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري خليفة جولن لوبيتيغي الذي أقيل من منصبه.

واختير نجم النادي الملكي الدولي الويلزي غاريث بايل أفضل لاعب في البطولة.

في المقابل، توقفت مغامرة العين في المباراة النهائية مكررا إنجاز الرجاء البيضاوي المغربي الذي حل وصيفا للبطولة التي استضافتها بلاده عام 2013 عندما خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني.