عناوين الصحف اللبنانية ليوم الثلاثاء 22-01-2019   -   هذا هو هدف نتنياهو من الغارات الاسرائيلية على سوريا.. المواجهة ستنتقل الى لبنان؟!   -   "وول ستريت جورنال": قطر لن تشتري السندات من مصارف لبنان.. وهذه مفاجأة الحكومة!   -   الجيش الاسرائيلي استأنف الأعمال على الحدود واستنفار للجيش واليونيفل   -   عون أمهل جميع الأطراف.. حكومة أو الرسالة!   -   تداعيات"حادث العلم" تتفاقم: الجيش الليبي يطالب لبنان برد الاعتبار   -   الحريري وافق على صيغة الـ32 وزيرا بهذه الشروط   -   هدر أموال في "الصحة"؟... وكتاب من جريصاتي الى حمود   -   عون يشكر أمير قطر على مشاركته في القمة: حضورك كان سبباً في نجاحها   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الاثنين 21-01-2019   -   الملف الحكومي في الصدارة   -   تصريح مفاجئ من"اسرائيل": دخلنا مواجهة مفتوحة مع إيران!   -  
ريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي
تمّ النشر بتاريخ: 2018-12-22

أصبح ريال مدريد الفريق الأول الذي يتوج بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والرابع في تاريخه بعد فوزه على العين الإماراتي 4-1، اليوم السبت.

وتناوب على تسجيل أهداف ريال مدريد كل من الكرواتي لوكا مودريتش وماركوس يورينتي وسيرجيو راموس ويحيى نادر بالخطأ في مرمى فريقه في (د.14 و60 و79 و90+1) على التوالي،  بينما أحرز الياباني شيوتاني هدف العين الوحيد في (د.86).

وأصبح ريال مدريد البطل التاريخي للمسابقة بنظامها الجديد بتتويجه الرابع بعد أعوام 2014 و2016 و2017، ليتجاوز غريمه التقليدي برشلونة صاحب ثلاثة القاب أعوام 2009 و2011 و2015.

وهو اللقب الأول لريال مدريد بقيادة مدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري خليفة جولن لوبيتيغي الذي أقيل من منصبه.

واختير نجم النادي الملكي الدولي الويلزي غاريث بايل أفضل لاعب في البطولة.

في المقابل، توقفت مغامرة العين في المباراة النهائية مكررا إنجاز الرجاء البيضاوي المغربي الذي حل وصيفا للبطولة التي استضافتها بلاده عام 2013 عندما خسر أمام بايرن ميونيخ الألماني.